الفتح يتجاوز التعاون بقيادة البريكان في دوري روشن السعودي

Rahma
2024-02-20T08:36:45+03:00
رادار الرياضة
Rahma14 أكتوبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
الفتح يتجاوز التعاون بقيادة البريكان في دوري روشن السعودي

استطاع فريق الفتح الأول لكرة القدم تحقيق الانتصار الثمين على مضيفه فريق التعاون الأول الكروي، وذلك بعد ان انتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهم مساء اليوم الخميس وذلك على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية وذلك في بريدة، وهي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي من أجل المحترفين في كرة القدم.

تفاصيل الأهداف في المباراة بين الفريقين

نجح أصحاب الضيافه في تجيل وذلك من خلال لاعبه المميز البارغواياني كاكو، وذلك من علامة الجزاء بالتحديد في الدقيقة 21 من الشوط الأول، وانتهت احداث الشوط الأولى بهذا الهدف الوحيد، بعد ذلك وفي بداية الشوط الثاني في الدقيقة 47 تمكن نادي الفتح من التعادل وذلك من خلال إحراز هدف فراس البريكان، والذي أستطاع أن يستغل العرضية بمصلحته من الجزائري سفيان بن دبكة.

البريكان ومجهود اثمر عن الفوز

وفي تلك الدقيقة خرج حارس التعاون بشكل خاطئ ليتمكن من وضغ الكرة في الشباك وكانت تلك أول أهداف نادي الفتح في بداية الشوط الثاني، كرة أخرى عاج البريكان من أجل قيادة فريقه إلى النصر وذلك من خلال رأسية ولا أروح في عرضية المغربي مراد باتنا ودخلت في الشباك وذلك في الدقيقة 89، من أجل رفع رصيد ناديه إلى ثمانية أهداف في هذا الموسم.

والجدير بالذكر أنه من خلال تلك النتيجة زاد الفتح من مركزه في الجدول ليصل إلى المركز السادس وذلك برصيد 26 نقطة، بينما ظل التعاون في المركز الخامس برصيد 30 فقط.

 

رابط مختصر