وزارة السياحة تطلق مبادرة “شركاء النجاح” من أجل استمرار التنمية

Rahma
2024-02-20T08:37:13+03:00
رادار اليوم
Rahma31 أكتوبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:37 صباحًا
وزارة السياحة تطلق مبادرة “شركاء النجاح” من أجل استمرار التنمية

أطلقت وزارة السياحة إعلان هام حول تدشين مبادرة شركاء النجاح وذلك في محافظة جدة، والتي تهدف إلى نقل المزيد من التجار الناجحة وذلك من أجل تبدل الخبراء بين الجهات والقطاعات الحكومية من أجل تطوير شراكات استراتيجية من أجل استمرار تنمية القطاع.

تدشين مبادرة ” شركاء النجاح” من قبل وزارة السياحة

وانطلقت المبادرة وذلك من خلال حضور عدد كبير من المشاركين منها 80 شريك ويمثبون حوالي 26 جهة حكومية وذلك من أجل الإطلاع على الشركاء على أبرز مستجدات المنظومة السياحية وكذلك المبادرات في المحافظة.

تفاصيل الجلسات الحوارية وزيارات للمواقع السياحية

أما عن الجلسات الحواريز فهي تضمنت عدد من الزيارات من أجل أهم المواقع السياحية التي تم استهدافها، وذلك بهدف الموائمة مع كافة المتطلبات الخاصة بالتطوير من أجل تلك المواقع مع الجهات المسؤولة، حتى ينتج عن ذلك نقل تجارب ناجحة من أجل الشركاء للمحافظة على التواصل وتقويته بين الجهات الحكومية، كما يجب تكريم الشركاء لجهودهم البارزة خلال الفعالية و ذلك خلال عام 2022.

ومن الجدير بالذكر أنه كل خطط استعراض الوزارة في محافظة جدة جرت، ومن بينهما كل الخطط الخاصة بالتطوير للمحافظة وتطوير وتنمية القدرات الشرية، كذلك إلأى جانب عرض عن أبرز الفرص الاستثمارية في المملكة العربية السعودية وكذلك نظام اللوائح الجديدة بالكامل، كل ذلك من أجل مواصلة التطوير والتحديث والنمو الاقتصادي والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030.

 

رابط مختصر