الاتحاد السعودي للدراجات ينهي مراحل الطواف السعودي 2023 في العلا

Rahma
2023-11-05T17:32:14+03:00
رادار الرياضة
Rahma4 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:32 مساءً
الاتحاد السعودي للدراجات ينهي مراحل الطواف السعودي 2023 في العلا

استطاع فريق الاتحاد السعودي من أجل الدراجات مشاركته في طواف السعوديو 2023، وذلك بعد المنافسة مع نخبة كبيرة من راكبي الدراجات وكذلك أفضل الفرق الموجودة، وذلك وسط طبيعة من التضاريس المذهلة وكذلك مناظر طبيعية خلابة لمحافظة العلا.

الانتهاء من جميع مراحل طواف السعودية 2023

وقد شهد السباق مرور الفرق من أجل المشاركة في المراحل الاستثنائية وكذلك الصعبة حول الصحراء القديمة، وذلك عبر طرقات مدينة العلا القديمة وكذلك الجديدة من أجل الفنون والثقافة، وذلك قبلالمرور بعدد من المزارع واواحات الخضراء الطبيعية، والانتقال إلى المنطقة الحجرية، وهي تعتبر أول موقع تراث عالمي لليونسكو داخل المملكة العربيةالسعودية.

وكان لابد من أن يستخدم كل المشاركين كافة مهارتهم من أجل تجاوز الطرق الحجرية، وذلك قبل الانتهاء من السباق في مرايا، وكذلك التحفة المهمارية النادرة وهي واقعة في وادي عشار.

تصريحات عضو فريق الاتحاد السعودي

وصرح حسن الجمعة وهو عضو فريق الاتحاد السعودي من أجل الدراجات بعد إصدار النتائج الإيجابية من أجل الفريق في منافسات الطواف السعودية لعام 2023، أنها كانت تجربة ممتعة وكذلك ركوب الدراجة في العلا والتي تعتبر من أشهر الأشماء وأشهر الفرق حول العالم هو أمر مميز، ويساعد في تطوير الشخص، أما في الوقت الحالي هناك فرق كبير في المستوى، لأن الخبرة مهمة وكذلك المجهود.

ولكننا سوف نستمر في التطور عن كل عام حتى نصبح أكثر من محترفين، وقد تمكن كلًأ من عبد العزيز الهاشم ومن الانتهاء في السباق بعد حوالي دقيقة و50 ثانية من سيمون كونسوني، وهو من فريق كوفيديس والفائز في المرحلة الخامسة من السباق.

وقد استطاع أن ينهي المرحلة في ثلاثة ساعات وعشرة دقائق وثلاثة عشر ثانية، وبعد ذلك جاء من بعده باقي الفريق السعودي وهم حسن الجمعة، وعزام العبد المنعم، ومرتضى الشغب، وهاني المرهون.

رابط مختصر