نجوم دوري روشن يرحبوا بقارة آسيا بلغات متعددة داخل المملكة 2027

Rahma
2024-02-20T08:38:19+03:00
رادار الرياضة
Rahma24 نوفمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
نجوم دوري روشن يرحبوا بقارة آسيا بلغات متعددة داخل المملكة 2027

أطلق عدد من نجوم دوري روشن السعودي للمخترفين عبارات ترحيبيه وذلك بمناسبة استضافة المملكة للنسخة التاسعة عشر من كأس آسيا، والذي من المقرر أن يقام في ثلاثة مدن في المملكة العربية السعودية وذلك لعام 2027م.

الحساب الرسمي لدوري روشن ينشر عبر تويتر ترحيب

نشر الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي عبر تويتر، عدد متنوع من مقاطع الفيديو لعدد كبير من اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري السعودي، وهم يرحبون بقارة آٍيا في المملكة لعام 2027 وكانت عباراتهم بلغات متعددة.

لاعبين الدوري السعودي يرحبوا بالعالم بلغات متعددة

ومن ضمنهم متصدر قائمة هدافي الدوري وهو لاعب نادي النصر البرازيلي أندرسون تاليسكا وذلك من خلال مقطع فيديو وهو يقول مرحبًا بالجميع في المملكة أرجو أن تستمتعوا.

وبعد ذلك قال مدافع النادي الهلال وهو جانغ هيون سو وهو الكوري الجنوي وقال أن تجربة الكرة الرائعة التي أعيشها في السعودية سوف تعيشها أنتي أيضًا من خلال آسيا وذلك لعام 2027، أهلا بكم في السعودية.

وكذلك الدولي الأرجنتيني إيفر نايغا وهو قائد فريق السباب في كأٍ آٍيا لعام 2027 في السعودية سيكون الأفضل عبر التاريخ، وكذلك أشار حارس فريق الاتحاد مارسيلو غروهي وهو برازيلي حيث قال انه يعيش تجربة مميزة في السعودية وستكمل بتحدي أسيا، بينما ظهر مهاجم الكرواتي للاعب التعاون الكاميروني لياندرو تاوامبا وهو يردد مقولة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وقال طموحنا هو عنان السماء.

 

رابط مختصر