معلومات مسربة عن الإصدار الثاني لهاتف”لا شئ”

Rahma
2023-11-05T17:33:05+03:00
رادار التقنية
Rahma9 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:33 مساءً
معلومات مسربة عن الإصدار الثاني لهاتف”لا شئ”

قامت عدد من التقارير الصحفية التي تم نشرها بالكشف عن تسريبات عن موعد الإصدار الثاني لهاتف لا شئ”نو ثينج” والذي قد لا يظهر هذا العام الجاري وهو 2023، والذي يمكن أن يتأخر على كافة المنتظرين حول العالم.

تأخير في الإصدار الثاني من هاتف “نو ثينج”

كشفت بعض التقارير الصحفية العالمية عن وعد انطلاق الاصدار الثاني من هاتف “لاشئ” “نو ثينج” والذي قد يتأخر عن الموعد المتوقع لكل المنتظرين حيث أنه لن يظهر ولا ينطلق في العام الجاري لعام 2023.

كما أوضح موقع إنغادحيت المتخصص في المجال التقني أن الرئيس التنفيذي وكذلك الشريك الأساسي والمؤسس للهاتف، وهو كارل باي، حيث أنه كشف أنه يتم حاليًا العمل على الإصدار الثاني من هاتف لا شئ الجديد والمنتظر لكل محبيه، ولكنه قد لا يظهر هذا العام الجاري وهو 2023.

ومن أهم المميزات التي سوف تظهر في هذا الإصدار أنه مصنع كأحد أكثر الهواتف الذكية الرائدة خلال العام الماضي.

أولويات الشركة “لاشئ” في الإصدار الجديد للأجهزة التقنية

ومن الجدير بالذكر أن أولوية الشركة الحالية هي إطلاق سماعات جديدة والتي سوف يطلق عليها ” إير1″ في الولايات المتحدة، أن الاستفادة من تلك التقنيات الجديدة المقيدة والتي سوف تعمل على دعم وسوق الأمريكي الكبير في هذا المجال الكبير.

وتحدث “باي” عن سبب انخفاض مبيعات الهواتف الذكية بشكل عام، بقوله إن هذا الأمر يُظهر بصورة كبيرة أن الأسواق باتت مهيئة بشكل كبير للابتكار.

 

رابط مختصر