السهلب والشرف يحققنا مركز ثاني وثالث محترف لرياضة القولف في المملكة

Rahma
2024-02-20T08:37:06+03:00
رادار الرياضة
Rahma9 أكتوبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:37 صباحًا
السهلب والشرف يحققنا مركز ثاني وثالث محترف لرياضة القولف في المملكة

استطاع كلًا من فيصل سلهب وسعود الشريف دخول تاريخ رياضة القولف السعودي، وذلك بعد أن استطعا الانتقال إلى فئة المحترفين، ليحتلا فئة ثاني وثالث لاعب سعودي، وذلك قبل أنطلاق بطولة المملكة العربية السعودية الدولية والتي يتم تقديمها من خلال صندوق الاستثمارات العامة وهي تحت رعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية وذلك تحت مظلة الجولة الآسيوية للقولف في الخميس المقبل.

ثنائي السعودي ينجحا في الاحتراف الثنائي

استطاع كل من سهلب صاحب 26 عام والشريف صاحب 23 عام الانضمام إلى المنتخب مع زميلهما عثمان الملا صاحب 36 عام، من أجل استكمال المسيرة الاحترافية للجولف، وحتى يتمثلوا المملكة في المحافل الدولي في مختلف بطولات العالم الدولية، وذلك من خلال استمرار الدعم من قولف السعودية والاتحاد السعودي.

الثنائي حظيا بمسيرة متألفة في عالم الهواة

من الجدير بالذكر ان الثنائي سهلب والشريف صاحبا 26 و 23 عاما قد حظيا بمسيرة ثنائية ناجحة في فئة الهواة، كما أن كلاهما يحلم ويطمح في بدء مسيرتهما الاحترافية والتي سوف تعمل على وضع اختبار حقيقي لهما من أجل معرفة مدى قدراتهم وإمكانيتهم بشكل أكبر وأقوى، مما يساعد على اكتساب الخبرة من خلال الاحتكاك بشكل أفضل مع لاعبي القولف في العالم كله.

وعقدت اللجنة المنظمة لبطولة السعودية الدولية، صباح اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًّا لنجمي المنتخب السعودي للحديث حول استعداداتهما للمشاركة في البطولة، وعن إنجازهما الشخصي بحضور ممثلي وسائل الإعلام المحلي والإقليمي والدولي.

 

 

رابط مختصر