الرياض تستقبل ورشة عمل دورة الألعاب العالمية للفنون القتالية 2023.. وتبدأ غدًا السبت

Rahma
2024-02-20T08:38:55+03:00
رادار الرياضة
Rahma13 يناير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
الرياض تستقبل ورشة عمل دورة الألعاب العالمية للفنون القتالية 2023.. وتبدأ غدًا السبت

تستقبل العاصمة الرياض غدًا السبت ورشة عمل خاصة بدورة الألعاب العالمية الخاصة بالفنون القتالية وسوف تستمر لمدة ثلاثة أيام، وتعتبر تلك النسخة الثالثة وستقام في الرياض، وذلك في الفترة ما بين يوم 21 أكتوبر حتى يوم 30 أكتوبر من عام 2023.

الرياض تحتضن ورشة عمل دورة الألعاب العالمية للفنون القتالية

في خبر مفرح تحتضت العاصمة رياض، ورشة عمل دورة الألعاب العالمية للفنون القتالية وذلك في نسختها الثالثة وسوف تقام في الرياض لمدة ثلاثة أيام.

أما عن تفاصيل الورشة فهي تستعرض عدد من المحاور المتعددة منها حضور ممثلي الاتحاد الدولية والمعنية ببرنامج الألعاب التي تم اشتراكها في الدورة.

الألعاب المشاركة في دورة ورشة عمل دورة الألعاب العالمية للفنون القتالية

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب التي سوف تشارك في دورة الألعاب العالمية من أجل الفنون القتالية وهي كالآتي:

مصارعة الذراع والآيكيدو والمبارزة والملاكمة والجوجيتسو والجودو والكاراتيه والكيندو والملاكمة والركل (الكيك بوكسنج) والملاكمة التايلندية والسامبو والسافات ومصارعة السومو والتايكوندو والووشو وأخيراً المصارعة.

أما عن أهداف الورشة هي مناقشة اللوائح الفنية وكذلك القوانين والمتطلبات والضوابط المشاركة، كما أنها سوف تعمل على طرح جدول المنافسات وكذلك الخدمات الطبية وآلية الضبط والمنشطات وكذلك العمل على تجهيرزات المنشآت الرياضية بالكامل.

وستقام تلك النشاطات في الرياض وذلك بجامعة الملك سعود والتي من المقرر أن تستضيف الدورة كاملة، كما أنه سيتم النقاش حول العمل والتنظيمات من أجل النقل التليفزيوني وكذلك كافة التغطيات الإعلامية والخدمات اللوجستية من أجل كافة الوفود المشاركة.

 

رابط مختصر