تسريبات من داخل شركة أبل تكشف عن نظام التشغيل الجديد لهواتف الآيفون

Rahma
2024-02-20T08:37:56+03:00
رادار التقنية
Rahma15 ديسمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:37 صباحًا
تسريبات من داخل شركة أبل تكشف عن نظام التشغيل الجديد لهواتف الآيفون

قامت مجموعات من التسريبات من داخل شركة الأمريكية بالكشف عن معلومات حول نظام تشغيل آي أو إس 17 وذلك على هواتف آيفون، وقد أوضح ذلك موقع جي إس إم آرينا المتخصص في المجال التقني.

تسريبات من داخل شركة أبل الأمريكية

أوضح موقع جي إس إم آرينا وهو المتخصص في المجال التقني، وأكد هذا الموقع أن آي أو إس 17، قد لا يتمتع بالكثير من التغييرات المرئية على مستوى الرؤية أو حتى الإصلاحات بصرية ضخمة، ولكنه قد حصل على قدر كبير جدًا من الاستقرار وكذلك الكفاءة.

ومن المتوقع أن يتم إصدار هذا النظام في وذلك في شهر سبتمبر المقبل، وذلك في نفس الوقت المتزامن مع سلسلة الهواتف الخاصة بالآيفون 15.

تفاصيل نظام هواتف آيفون الجديدة من تسريبات شركة أبل

من المتوقع أن يدعم نظام هواتف آيفون بالكامل بصورة أكبر ومتكاملة أكثر بالنسبة للعمل مع سماعة خاصة بالرأس وكذلك من أجل الواقع الافتراضي وكذلك المعزز و الساعات الذكية المتوقع أن يتم انطلاقها في القريب العاجل.

بجانب ذلك سوف يشهد تطبيق الموسيقى الخاص بعض التغيرات والتي تتعلق بنظام التنقل الداخلي وسيتم تبسيط عملية التطبيق داخل البريد الإلكتروني وتحسين كافة الملفات والتذكيرات المتعلقة بالهاتف.

وسيكون هناك أيضًا تغييرات طفيفة في تطبيقي “Fitness”، و”Wallet”، وتشير المصادر إلى أن تطبيق “المحفظة”، قد يكون متصلاً بخدمة “أبل باي”، لسهولة الأستخدام.

 

رابط مختصر