اقتراح من إدارة الغذاء والدواء بجعل لقاح الكورونا سنويًا

Rahma
2024-02-20T08:36:52+03:00
رادار المنوعات
Rahma6 ديسمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
اقتراح من إدارة الغذاء والدواء بجعل لقاح الكورونا سنويًا

قامت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بتقديم اقتراح وذلك يوم الثلاثاء، من أجل اتباع نهج بسيط من أجل تنظيم الجهود الخاصة بالتطعيم في المستقبل، مما يسمح لفئة كبيرة من البالغين والأطفال من أجل الحصول على الجرعة الخاصة باللقاح مرة واحدة سنويًا من أجل الحماية من فيروس كورونا المستجد.

اقتراح من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية حول لقاح كورونا

وقالت وكالة أنباء أسوشيتيد بري الأمريكية أن كافة المسؤولين في الصحة في الولايات المتحدة يدرسون ويتباحثون حول جعل اللقاح الخاص بالكورو أشبه بلقاح الإنفلونزا السنوي،

العلماء ينشرون عدد من الوثائق الهامة حول لقاح كورونا

وعبر مجموعة من الوثائق والتي تم نشرها عبر الإنترنت صرح العلماء أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية أن عدد كبير من الأشخاص في أمريكا يملكون مناعة كافية ضد فيروس كورونا والسبب يرجع إلى التطعيم والعدوى وفي بعض الأشخاص المزيد من السببين، ويجب أن يكون خط الأساس للحماية من الانتقال وانتشار العدوى هو التعزيز السنوي.

بالنسبة للأشخاص البالغين الذين يعانون من ضعف المناعة وكذلك الأطفال الرضع والصغار، يجب عليهم الحصول على جرعتين من أجل الحماير، كما أن العلماء وشركات اللقاح تقوم بدراسة التطعيم ومعدلات العدوى وكذلك بعض البيانات الأخرى من أجل تحديد عدد الأفراد الذي سوف يتناول جرعة واحدة سنوية والآخرين ممن يحتاجون جرعتين.

ويجب التركيز على عمل حملات ترويج من أجل التطعيم المستقبلي، الأمر الذي قد ينتج عنه زيادة معدالت التطعيم على المستوى الوطني.

 

رابط مختصر