الاختبار الجدي الأول للنجم البرتغالي في السوبر السعودي مع النصر

Rahma
2023-11-05T17:31:53+03:00
رادار الرياضة
Rahma26 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:31 مساءً
الاختبار الجدي الأول للنجم البرتغالي في السوبر السعودي مع النصر

يخوض النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو الاختبار الأول له بشكل جدي مع النصر السعودي وذلك منذ قدومه الشهر الماضي في الصفقة التاريخية، وسوف يتلاقى النصر مع الاتحاد يوم الخميس، وذلك في نصف نهائي من كأس السوبر السعودي لكرة القدم، فيما يتوجه الهلال أمام نظير الفيحاء في النصف النهائي الثاني وذلك على حسب ما تم نشره في وكالة فرانس برس.

النصر يعلن عن الظهور السمي الأول للدون

الجدير بالذكر ان النصر قد قام بالظهور الأول الرسمي للاعب الأفضل في العالم خمس مرات يوم الاحد أمام الاتفاق، وذلك بهدف واحد، وهو ما أ[قى النصر في الصدارة الخاصة بالدوري السعةدي بفارق نقطة على غريمه الهلال الذي لعب مباراة عددها أكثر.

المباراة المنتظرة بين النصر والاتحاد

من المنتظر اللقاء ما بين نادي النصر والاتحاد هذا الموسم في الدوري المحلي، وقد انتهت المباراة التي شهدت طردت لاعب من كل فريق وانتعت بالتعادل السلبي، ولكن من الجدير بالذكر أن الاتحاد فاز الموسم الماضي في الذهاب والإياب.

أما عن الفريقان فيشهدان موسم مميز، حيث أن كلاهما لم يتعرض للخسارة سوى مرة واحدة وذلك على غرار فريق الهلال، والاتحاد حاليًا يحتل المركز الثالث في الدوري وذلك بفارق نقطتين عن النصر بعد 14 مبارة، وبلغ الدور الربع نهائي لكأس الملك.

النصر يتربع على الصدارة والتأهل في الدور يالربع النهائي لكأس الملك، ولهذا كل فريق سوف يبذل قصارة جهده من أجل حسم البطاقة النهائية من أجل الفوز، ومن المؤهل أن يظل كم كبير من العناصر المميزة في كلًا الفريقين.

 

رابط مختصر