بطولة السعودية الدولية للقولف تعلن تأكيد مشاركة عدد أكبر من النجوم

Rahma
2023-11-05T17:31:53+03:00
رادار الرياضة
Rahma13 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:31 مساءً
بطولة السعودية الدولية للقولف تعلن تأكيد مشاركة عدد أكبر من النجوم

قامت اللجنة المنظمة لبطولة المملكة الدولية بإطلاق إعلان عن القولف المقدم من صندوق الاستثمارات العامة وذلك برعاية سوفت بانك من أجل الاستشارات الاستثمارية، وذلك من أجل تأكيد المشاركة في كلًا من لأمريكي كيفن نا، ومواطناه جيسون كوكراك وتالور جوتش، والإسباني يوجينيو لوبيز-شاكارا.

اللجنة المنظمة لبطولة الجولف تؤكد المشاركة في الحدث الرمتقب

سوف تكون المباريات على ملعب ونادي رويال غرينز وذلك في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية وذلك في الفترة ما بين 2إلى 5 فبراير 2023،

وسوف ينضم كافة السفراء في رياضة القولف السعودي وهم أربعة لمجموعة من الأسماء اللامعة وتقدمهم التي تم تصنيفه الثالث عالميًا الأسترالي كاميرون سميث، والأمريكي هارولد فارنر، والذي نجح في انتزاع اللقب الخاص بالنسخة الماضية من بطولة السعودية الدولية وذلك بطريقة مميزةحيث تمكن من إحراز ضربة إيغل من مسافة تصل إلى 27 متر في الحفرة الأخيرة.

أبرز اللاعبين وعدد الألقاب المحققة

نجح كوكراك في الحصول على ثلاثة ألقاب وهم (كأس سي جي، تحدي تشارلز شواب، بطولة هيولِت باكارد إنتربرايز المفتوحة في هيوستن)  وذلك في جولة PGA خلال 13 شهراً في الفترة من 2020 حتى 2021.

أما عن كيفن فقد حقق خمسة ألفات في الجولة ومنها بطولة سوني وهاواي و لقب في الجولة الآسيوية من خلال بطولة فولفو ماسترز الآسيوية، وبالنسبة للاعب جوتش والذي يبلغ من العمر 31 عامًا فقد استطاع تحقيق لقب بطولة RSM لعام 2021، أما الأسباني الشاب لوبيز شاكار فقد نجح في الوصول إلى المركز الثاني بشكل عالمي للهواة، وبعد ذلك أصبح محترف وحصل على أول لقب له بعد خمسة مشاركات.

وقد قال يفن نا: “استمتعت باللعب في العام الماضي على ملعب ونادي رويال غرينز، إنه تحدٍ صعب وأتطلع للمشاركة في بطولة السعودية الدولية مرة أخرى حيث تعتبر الانطلاقة الأمثل للموسم المقبل”.

وقال مواطنه كوكراك: “بطولة السعودية الدولية هي إحدى البطولات التي تحظى بتقدير كبير وسط اللاعبين وتجذب أهم الأسماء في عالم القولف، وأتشرف بالمشاركة في نسخة هذا العام مرة أخرى”.

 

رابط مختصر