مضيفة بريطانية في أول يوم عمل لها.. تكلف الشركة خمسون ألف جنية إسترليني بسبب خطأ

Rahma
2023-11-05T17:32:36+03:00
رادار المنوعات
Rahma3 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:32 مساءً
مضيفة بريطانية في أول يوم عمل لها.. تكلف الشركة خمسون ألف جنية إسترليني بسبب خطأ

خطأ ارتكبته مضيفة الطيران البريطانية وكنه كلف الشركة الخاصة بالطيران للخطوط لجوية أكثر من خمسون ألف جنية إسترليني وذلك في اليوم الأول لها في العمل، الأمر الذي تسبب في قلق عام كبير للغاية وأدت إلى محاصرة الطائرة من خلال خدمات الطوارئي بلإعتقادهم أن الركاب في خطر كبير.

خطأ مضيفة طيران بريطانية في اليوم الأول لها

قامت مضيفة طيران بريطانية بإرتكاب خطأ فادح للغاية وقد كلف شركة طيران الخطوط الجوية أكثر من 50,000 جنيه إسترليني، وذلك في اليوم الأول لها في العمل وقد نشر الخبر في هدد من الصحف العالمية.

نشرت صحيفة الإندبندنت كافة التفاصيل الخاصة بالواقعة، وقالت في التفاصيل، أن المضيفة “والتي لم يتم نشر أسمها ولا صورة لها ولا أي معلومة خاصة بها سوى أنها بريطانية” قد فتحت باب الطوارئ ولكن بشكل خاطئ وغير مقصود، مما أدى إلى انزلاق الشرائح القابلة للنفخ، والتي يتم استخدامها في حالات الطوارئ فقط.

تفاصيل الحادثة الغير مقصودة

أكدت شركة الطيران أن الموظيفة البريطانية كانت تؤدي عملها وذلك خلال رحلة BA75 إلى مدينة لاغوس، وذلك يوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر يناير، بعد فتحت المضيفة الباب بالخطأ تسبب ذلك في انتفاخ منزلقات الطوارئ في طائرة بوينج 777، وخروجها من جانب الطائرة، الأمر الذي أدى دفع خدمات الطوارئ إلى محاضرة الطائرة من أجل اعتقادتهم أن الطائرة على وشط الإخلاء.

وتسبّب خطأ المضيفة في تأخير رحلة الركاب لأربع ساعات. وقالت شركة الطيران: “إنها زودت الركاب بقسائم طعام وشراب أثناء الانتظار، واعتذرت عن الحادث”.

انز

رابط مختصر