8 لقاءات في افتتاح بطولة تنس الجامعات السعودية في موسمه الثالث عشر

Rahma
2024-02-20T08:36:59+03:00
رادار الرياضة
Rahma14 يوليو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
8 لقاءات في افتتاح بطولة تنس الجامعات السعودية في موسمه الثالث عشر

بدأت اليوم الأربعاء بطولة التنس الأرضي وذلك من أجل الجامعات والتي يتم استضافتها من قبل جامعة الإسلامية بالمدينة المنورة وذلك بتنظيم من الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وذلك في موسمه ال 13 للبطولات.

بداية بطولة التنس الأرضي في الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية

وتبدأ بحضور عدد من الشخصيات منها المشرف العام على وكالة الجامعة الدكتور أحمد الرفاعي، وكذلكأمين عام اتحاد الجامعات الدكتور عبد الإله الصلوي، أما عن تفاصيل الحفل فبدأت من خلال الرحب برئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد المزيني، والذي افتتح الحفل من خلال كلامته وأكد أن البطولة من ضمن استراتيجية الاتحاد من أجل نشر الرياضة الجامعية.

تفاصيل البطولة منذ صباح يوم الأربعاء

في البداية انطلقت البطولة في صباح اليوم الأربعاء الموافق 18 من شهر يناير، وذلك من خلال إقامة ثمانية لقاءات، وذلك من ضمن دور 16 للفرق على الملاعب الجامعة الإسلامية، وكذلك نادي الأنصار وذلك من خلال الفترتين الصباحية والمسائية والتي سوف تستكمل غجًا الخميس، وصولًا إلى كافة الأدوار النهائية من أجل التتويج في اليوم الختامي.

وكذلك حافظ الالفريق الكروي الأول نادي النصر على الصدارة من خلال دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بعد أن استطاع ان يكسب الطائي من خلال المواجهة التي دارت بينهما وانتهت بتحقيق هدفين مقابل لا شئ، والتي دارت تحت زخات المطر الكثيفة على العاصمة السعودية الرياض.

وذلك مساء اليوم الجمعة ووسط متابعة محترف الأصفر الجديد البرتغالي الدون وكذلك على مدرجات ملعب مرسول بارك.

 

رابط مختصر