تنبيهات وتوقعات من المركز الوطني للارصاد على بعض المناطق ليوم الأربعاء

Rahma
2024-02-20T08:38:26+03:00
رادار المنوعات
Rahma11 يناير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
تنبيهات وتوقعات من المركز الوطني للارصاد على بعض المناطق ليوم الأربعاء

قام المركز الوطني من أجل الأرصاد وذلك عبر نظام الإنذار المبكر الخاص بالتنبيهات وذلك حول حالة الطقس التي تم توقعها خلال بعض الساعات القادمة في كلًا من مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والشرقية وعسير وجازان وتبوك ونجران والباحة.

تنبيهات حول حالة الطقس في بعض المناطق بالمملكة

أوضح المركز عن بعض التوقعات في منطقة الشرقية والتي قد تشهد رياح نشطة وأتربة أنشطة خاصة بالرياح مع انخفاض في مستوى الرؤية و وتشمل الحالة الأحساء والعبيلة وبقيق وحرض والعديد وخريص والجبيل والخُبر والدمام والظهران والقطيف ورأس تنورة، وتستمر حتى الساعة الـ18.00 من مساء الأربعاء.

أما عن مكة المكرمة فمن المتوقع أن تشاهد أمطار رعدية وانخفاض في مستوى الرؤية، وكذلك الأمر بالنسبة لمنطقة الشفا والهدا والطائف وتستمر حتى الساعة الـ20.00 من مساء الأربعاء.

أما عن منطقة الباحة تشهد أمطار وتشمل الحالة الباحة والعقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن، وتستمر حتى الساعة الـ 20.00 من مساء الأربعاء.

تنبيهات من المركز الخاص بالارصاد

وقد أصدر المركز مجموعة من التنبيهات التابعة لمنطقة عسير، حيث أنه من المتوقع أن تشهد رياح نشطة ومجموعة من الأتربة المثارة مع انخفاض متوقع في مستوى الرؤية، وتشمل تلك الحالة كلًا من العرين وبيشة وتثليث وطريب، ومن المتوقع أن تستمر تلك الحالة حتى الساعة 18:00 من مساء يوم الأربعاء الموافق 18 من شهر يناير.

و تشهد المنطقة أمطار رعدية على كلًا من المجاردة وبارق ومحايل والنماص وبلقرن وتنومة وأبها وأحد رفيدة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة، وتستمر حتى الساعة الـ 20.00 من مساء الِأربعاء.

رابط مختصر