خبر سار لكل عشاق الووكمان من شركة سوني اليابانية

Rahma
2023-11-05T17:32:57+03:00
رادار التقنية
Rahma4 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:32 مساءً
خبر سار لكل عشاق الووكمان من شركة سوني اليابانية

فئة كبيرة من مواليد الثمانينات والتسعينيات استخدموا الووكمان، فهو كان جهاز تشغيل الأغاني المحمول والذي كان مشهور في هذه الفترة، وبعد التطور والتكنولوجيا بدأ في الاختفاء، ولكنه عاد ثانية لكل محبينه بمزايا كثيرة وبشكل جديد وتغييرات كثيرة من شركة سوني اليابانية.

ووكمان يعود من جديد لكل محبيه

بعد مرور أكثر من 30 عام على غياب، تم طرح أو جهاز ووكمان للبيع والتي قد أعلنت عنه شركة سوني من قبل وكان تحت اسم”Walkman NW-A306″، الذي يشبه إلى حد ما الجهاز الذي وقع الملايين في حبه في السابق.

ولكنه يحتوي على بعض التغييرات والتي من شأنها أن تجعله معاصر للتحديثات والتكنولوجيا، وهي وصوله إلى الإنترنت وكذلك تحميل الأغاني عليه أو تشغيلها من على الإنترنت من خلال التطبيقات منها اليوتيوب وسبوتيفاي.

أهم مميزات “ووكمان NW-A306” الجديدة من شركة سوني اليابانية

يمكن من خلال الجهاز الوصول إلى الإنترنت، ويستخدم من خلال شاشة تعمل باللمس ومقاشها حوالي 3.6 بوصة، وعدد من الأزرار الجانبية التي تعطي أختيارات منها تغيير مستوى الصوت أو التبديل بين الأغاني من دون الحاجة إلى إخراجه من الجيوب.

ويمكن من خلاله تحميل تطبيقات الأساسية وكذلك متفصخ غوغل وقالت شركة سوني “استمتع بصوت عالي الجودة من مشغل الموسيقى الأنيق.. الذي يتيح لك تنزيل وتشغيل مزيدٍ من الموسيقى التي تحبها”، وفق ما نقلت “سكاي نيوز عربية”.

ولكن من الأخبار السيئة هو أن سعره يبلغ حوالي 430 دولار، أي أنها أغلى من الهواتف الذكية ولا يمكنه إجراء أي مكالمات أو إرسال أي رسائل نصية.

 

رابط مختصر