مبادرة “عش بصحة” تنشر دعوة لشرب الماء وعدم نسيانه

Rahma
2023-11-05T17:32:29+03:00
رادار اليوم
Rahma13 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:32 مساءً
مبادرة “عش بصحة” تنشر دعوة لشرب الماء وعدم نسيانه

قامت وزارة الصحة بتصريح هام من أجل صحة البشر، وهي يجب عدم نسيان شرب الماء في فصل الشتاء، وذلك من أجل أهمية الماء لجسم الإنسان، وقد تم نشر ذلك من خلال مختلف منصات التواصل الإجتماعي، وذلك من خلال منصتها الرئيسية “عش بصحة”

“عش بصحة” تؤكد ضرورة شرب الماء في الشتاء

أكدت وزارة الصحة على أن فئة كبيرة من الأشخاص تتناسى شرب الماء في الشتاء، وذلك لأنهم ببساطة لا يشعرون بالعطش بسبب برودة الجو، ولكن يجب شرب الماء في اليوم حتى لو لم يشعر الإنسان بالعطش، وقد تم نشر هذه التوعية من خلال مبادرة “عش بصحة”  على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

كما تم توزيع عبوات من الماء على منسوبي الصحة، وذلك من ضمن مبادرة عش بصحة، والتي تم وضع ملصق عليها يذكر بضرورة شرب الماء، وقد كتب عليها”لا ينسّيك برد الشتاء شرب الماء”.

أسباب مبادرة عش بصحة

هذه الدعوة جائت بمناسبة مرور ثلاثة سنوات، على انطلاق حسابات مبادرة “عش بصحة” والتي أسستها وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية من أجل نشر الوعي الصحي بين المواطنين في المملكة من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

والتي كانت تحت وسم #كيف_تعيش؟ ومن خلالها يتم استعراض التوعية والنصائح طوالي عام 2022، ومن أهم المبادرات الصحية التي تم نشرها من قبل نومك يومك، وبين قيم وقيم والموضوع حساس.

 

رابط مختصر