قمة منتظرة إيطالية في العاصمة الرياض بين ميلان وإنتر ميلان

Rahma
2024-02-20T08:38:48+03:00
رادار الرياضة
Rahma3 سبتمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
قمة منتظرة إيطالية في العاصمة الرياض بين ميلان وإنتر ميلان

غدًا بداية البطولة الكبرى بالنكهة الإيطالية وبداية لقب كأس السوبر الإيطالي، وذلك على أرضية ملعب الملك فهد الدولي”الدرة” وذلك في العاصمة السعودية في الرياض، والتي سوف تشهد تواجه كلًا من أيه سي ميلان وانتر ميلان، فمن سوف يفرح بينهم على الملعب في العاصمة الرياض.

كأس السوبر الإيطالي غدًا الأربعاء في الرياض

المعروف بديربي الغضب، فهو مهم ومحمس لكل عشاق الكرة الإيطالية والأوروبية بشكل عام، حيث تستضيف المملكة العربية السعودية هذه البطولة للمرة الثالثة، وذلك من خلال تنظيم من وزارة الرياضة، وذلك من ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022 بنسخته الثانية.

ومن خلال النظر إلى الفريقين الإيطاليين واللذان سوف يتواجدان في الرياض، فقد تواجد الرقم 11 قبل التوقيع لحضورهما إلى الرياض، حيث أن فريق إيه سي ميلان قد حقق الدوري الإيطالي بعد غياب 11 عام، أما بالنسبة لفريق إنتر ميلان فقد تو تتويجه بلقب كأس إيطاليا بعد غياب نفس المدة.

موقعة  ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية

أما عن موقعة ملعب الملك فهد الشاهد على المواجهة المميزة، من المتوقع أن يحظى بعدد كبير من الجماهير عشاق كرة القدم الأوروبية، وحيث وسيكونوا مشجعين من أجل الناديين، ولأنها أول بطولة قريبة وفي موعد قريب من الموسم الجاري، و الآن تجري العديد من التوقعات حول من سوف يفوز بالكأس ويقفز فرحًا على منصة الملعب الملك فهد بالعاصمة الرياض.

رابط مختصر