نيوكاسل يصل إلى المركز الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة

Rahma
2024-02-20T08:39:10+03:00
رادار الرياضة
Rahma21 فبراير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:39 صباحًا
نيوكاسل يصل إلى المركز الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة

استطاع فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم الوصول إلى المركز الثالث، وذلك بعد الفوز المتأخر على ضيفة فولهام بهدف واحد فقط مقابل لا شئ، وذلك اليوم الأحد، ضمن المرحلة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نيو كاسل يونايتد يقفز إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي

قفز نيوكاسل يونايتد بعد أن نجح في إحراز هدف مقابل لا شئ أمام ضيفه فولهام وذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في المواجهة التي تمت بينهما اليوم الأحد في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد كان قد ارتقى بشكل مؤقت إلى المركز الثالث، وذلك بعد أن قلب تخلفه أمام مانشستر سيتي وذلك من خلال الفوز بهدفين مقابل هدف واحد أمس السبت.

نيوكاسل يأخذ مكان مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

بعد أن لرفع نيوكاسل يونايتد رصيده ووصل إلى 3 نقطة، بعد أن تفوق على مانشستر يونايتد بهدف واحد فقط، علمًا بأن الأخير يملك مباراة واحد مؤجلة إلى وقت آخر.

أما عن دقيقة التحول في المباراة فكانت الـ70، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء من أجل اللاعب صالح فولهام انبري لها فهدافه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نيوكاسل السابق، والذي استطاع أن يسددها داخل الشباك، ولكن الحكم قد ألغى الهدف لأن الكرة قد اضطدمت في ميتروفيتش، وتم احتساب ركلة ثابتة لنيوكاسل.

 

 

رابط مختصر