صورة جديدة .. تصميمات هاتف وان بلس نورد سي إي 3 الجديد

Rahma
رادار التقنية
Rahma23 فبراير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
صورة جديدة .. تصميمات هاتف وان بلس نورد سي إي 3 الجديد

قامت مجموعة من الصور التي تم نشرها من داخل الشركة تبين التصميما الجديدة الرسمية الخاصة بهاتف وان بلس نورد سي إي 3 وذلك لتأكيد كافةالمعلومات والتوقعات التي قد تم تصميمها من قبل حول هذا الهاتف.

صورة جديدة تؤكد حقيقة التسريبات

نشرت مجموعة من الصور الجديدة التي توضح التصميم الكامل الرسمي لهاتف وانس بلس نورد سي إي 3 من خلالها أكد للجماهير كافة التسريبات التي قد تم نشرها.

وأكدت بعض التقارير التي قد تم نشرها عبر موقع جي إس إم آرينا وهو المتخصص في المجال التقني، أن هاتف وان بلس نورد سيإي 3 يظهر تصميم مميزة من جميع الزوايا، وظهرت الصور لهاتف لامع بلمعه تتشابه مع الكروم في الظهر، أما من من الجانب ظخر الإطار باللون الأخضر غير لامع مع زر خاص بالطاقة على اليمين.

تفاصيل الهاتف الرسمي الجديد وان بلس نورد سي إي 3

ظهر الهاتف بزرار للطاقة من الجانب ويحتوي على قارئ البصمات الخاص بالأصابع، كما أن الشاشة فريدة منوعة فهي شاشة إل سي دي، وحجمها 6.7 بوصة، وذلك بمعدل تحديث 20 هرتز.

وتم توضيح عدد أكبر من التفاصيل الخافة بتصاميم الهاتف الجديد وانس بلس نورد سي إي 3، مع معالج سنابدراجون 695 إس أو سي، وبارية ذات قدرة عالية 5000 ميللي أمبير في الساعة، أما عن تقنية الشحن فهي سريعة وبقوة تصل إلى 67 وات.

أما عن موعد انطلاق الهاتف الجديد لوان بلس بشكل رسميًأ، فقد وضحت الشركة أنه سيكون في بداية شهر يوليو المقبل.

 

رابط مختصر