ظهور نتائج اختبار الرخصة المهنية وبداية إرسالها على جواللات المعلمين

Rahma
2024-02-20T08:38:19+03:00
رادار اليوم
Rahma8 يناير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
ظهور نتائج اختبار الرخصة المهنية وبداية إرسالها على جواللات المعلمين

ظهرت نتائج اختبار الرخصة المهنية وبدأءت بالفعل في الوصول تباعًا على جوالات المعلمين والمعلميات، وذلك بعد تم الاختبار والنتيجة الخاصة بالرخصة المهنية للمعلمين والمعلمات في القسم العام للتربوي، وذلك من خلال الرسائل النصية التي تم تسجيلها مسبقًا اثناء التقديم.

نتائج اختبار الرخصة المهنية تصل إلى المعلمين والمعلمات

أعلنت الجهات المعنية أنها سوف تتيح منح النتائج إلى المركز المختص وذلك على نظام التسجيل ونظام الرخص المعنية وذلك في يوم الغد الأحد الموافق 15 يناير وذلك لعام 2023.

وقد تم التأكيد أن النتائج سوف تصل بشكل تدريجي على كافة الجوالات الخاصة بكل متقدم، وذلك عبر الرسائل النصية، بعد أن تم تسجيلها في الملف الخاص بالتقديم  للحصول على الرخصة، ومن المتوقع أن تصل كافة النتائج الخاصة بجميع المتقدمين في الفترة القليلة القادمة.

موقع إتاحة كافة النتائج على نظام التسجيل ونظام الرخص المهنية

الجدير بالذكر أن هذه المرة الأولى التي يعلن فيها المركز الوطني من أجل قياس كافة النتائج الخاصة بالاختبار التربوي العام من دون اختبار خاص بالتخصص، والذي كان قد تم الإعلان عن كافة النتائج في الاختبارين.

أما عن الموعد الخاص بإتاحة النتائج في المراكز والروابط الرسمية الخاصة بنظام التسجيل ونظام الرخض المعنية لكافة المتقدمين من أجل الاختبار، وذلك تم تحديده غدًا يوم الأحد الموافق 15 من شهر يناير للعام الجديد 2023.

رابط مختصر