مشروبات تساعد على إنقاص الوزن والقضاء على دهون البطن

Rahma
2024-02-20T08:38:19+03:00
رادار المنوعات
Rahma7 مايو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
مشروبات تساعد على إنقاص الوزن والقضاء على دهون البطن

حتى يومنا هذا لم يتم ابتكار اي مشروب خاص بإنقاص الوزن أو حارق للدهون، بل أن هناك مجموعة من المشروبات التي يمكنها أن تساهم في نقص حجم البطن، وتساعد في تحسين التمثيل الغذائي من أجل تحسين عملية الحرق في الجسم.

مشروبات تساعد في التخلص من دهون البطن

يمكن شرب المخفوق الأخضر خاصة في حالة الرغبة في تناول الحلوى، حيث يتكون من الفواكه أو الخضروات أو زبدة الجوز أو جليب الجوز أو حليب الألباع، ويمكن تناوله مخفوق بشك شهي والتحكم في المكونات من اجل التحكم في مستوى السكر، ومذاقه شهي خاصة خفوق الفواكه المسكر والرائع.

كذلك وصف الاطباء والأبحاث الماء من أحل المشروبات التي يجب الاعتماد عليها بشكل يومي وقد صرحت اختصاصية التغذية سوزان ديكمان وقالت لمشروبات المحلاة بالسكر كثيفة السعرات الحرارية في ارتفاع نسبة السكر في الدم ودهون البطن، لكن لا يمكن قول العكس تمامًا، أي أن هناك شيئًا يمكن شربه سيساعد على تقليل دهون البطن”.

مشروبات أساسية خلال اليوم تقلل من دهون البطن

واستمرت في تصريحاتها الطبية وقالت أن الماء من “المشروبات الخالية من السعرات الحرارية، والتي تقلل بشكل عام، من إجمالي السعرات الحرارية، مما يمكن أن يساعد على التخلص من بعض الأرطال الزائدة، بما يعني أنه يتم فقد الدهون الحشوية، بالإضافة إلى الدهون الأخرى المتراكمة في الجسم”.

الشاي الأخضر كذلك من المشروبات المريحة والتي تساعد على زيادة النشاط وإضابة دهون البطن وتحتوي على مادة الكافيين ومضادات الأكسدة كما تشتمل على مركبات نباتية بيولوجية نشطة، وكذلك يشمل الأمر الشاي الأسود الغير محلى والقهوة.

رابط مختصر