الفيحاء يفوز بثلاثة نقاط بعد أن أحرز أربعة أهداف في مواجهته مع الرائد

Rahma
2024-02-20T08:38:55+03:00
رادار الرياضة
Rahma10 مارس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
الفيحاء يفوز بثلاثة نقاط بعد أن أحرز أربعة أهداف في مواجهته مع الرائد

استطاع فريق الفيحاء الأول لكرة القدم الفوز على نظيره الرائد، وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم في المساء وذلك على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك في مدينة بريدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الفيحاء يفوز على الرائد بأربعة أهداف مقابل هدفين في دوري روشن السعودي

في مساء اليوم وذلك على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، أستطاع فريق الفيحاء الكروي أن يفوز على نظيره الرائد، في لقاء اليوم في الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي من أجل المحترفين وكانت النتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين فقط.

ملخص المباراة ما بين الفيحاء والرائد مساء اليوم

في الشوط الأول استطاع كل فريق أن يحرز هدفين، لينتهي الشوط الأول من المباراة بأربعة أهداف، أما عن هدافا الرائد فقد جاؤوا عن طريق اللاعب محمد فوزير وميتريتا وذلك في الدقيقتين 36 و 43، أما عن هدفين الفيحاء فقد كانوا عند طريق اللاعب فيكتور رويز وميلان بافكوف وذلك في الدقيقتي 41 و43.

أما في الشوط الثاني وفي الدقيقة 54 استطاع حارس الفيحاء أن يتألق ويمنه تسديده في مرماه من كرة فوية كان قد سددها لاعب نادي الرائع فوزير.

أما في الدقيقة 87 أستطاع اللاعب ريكاردو ريلر أن يسجل الهدف الثالث في الفيحاء من خلال رأسية ولا أروع، وبعد عدد دقائق أنهى باولينهو كل مخططات وآمال الرائد من أجل العودة للمباراة بهدف رابع للفيحاء، وذلك في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل ضائع.

لتنتهي المباراة بخطف ثلاثة نقاط للفيحاء ليتم وضعه في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، أما الرائد يبقى في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

رابط مختصر