التعاون يخطف فوز أمام نظيره الطائي وذلك في دوري روشن للمحترفين

Rahma
2024-02-20T08:36:45+03:00
رادار الرياضة
Rahma19 ديسمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
التعاون يخطف فوز أمام نظيره الطائي وذلك في دوري روشن للمحترفين

قام الفريق الكروي الأول التعاون بالنجاح في تحقيق الفوز المثير وذلك على نظيره الطائي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما وذلك في عصر اليوم الخميس وذلك على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية وذلك في مدينة الحائل.

التعاون يفوز على الطائي في حائل

استطاع فريق التعاون الأول لكرة القدم اليوم الفوز على الطائي، وذلك في مواجهة اليوم والتي جمعت بين الفريقين وذلك اليوم الخميس على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية وذلك في مدينة حائل.

وانتهت المباراة اليوم والتي جمعت بين الفريقين وذلك ضمن مباريات الجولة 13 وذلك من مسابقة دوري روشن السعودي من أجل المحترفين، وذلك بعد الفوز على الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط.

ملخص أهداف التعاون على نظيره الطائي

أما عن الأهداف التي تم تسجيلها في المباراة بدأت بفريق الطائي من خلال اللاعب المتخرف مبينزا وذلك في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول للمباراة، وذلك قبل ان يتم تسجيل التعادل عن طريق لاعب التعاون وهو حسن كادش وذلك في الدقيقة 29 من شوط الأول من المباراة.

أما في الشوط الثاني قد سجل اللاعب ميدران هدف التعاون الثاني وذلك في الدقيقة 59 من شوط الثاني من المباراة، وذلك قبل أن يضيف اللاعب كاكو الهدف الثالث لصالح التعاون وذلك في الدقيقة 97 من عمر المباراة.

ومن الجدير بالذكر أن المباراة شهدت عدم احتساب هدف من أجل فريق التعاون وذلك بعد رجوع التقنية VAR ومن خلال تلك النتيجة يرتفع رصيد التعاون عند النقطة 26 بينما ظل فريق الطائي عند النقطة رقم 18 في جدول الترتيب.

رابط مختصر