صفقات الأصفر وأزمة الهلال وجمهور ينتظر الانتصار

Rahma
2024-02-20T08:37:56+03:00
رادار الرياضة
Rahma23 ديسمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:37 صباحًا
صفقات الأصفر وأزمة الهلال وجمهور ينتظر الانتصار

يرى الجمهور الأزرق أن فريقهم مميز  في كافة البطولات والصفقات وذلك لأنهم يرون أن النادي الخاص بهم من أعرق الأندية في القارة الصفراء، مما يجعلهم يشعرون بالقلق عند تعرض الهلال لأي أزمة داخلية.

النصر والهلال بين القوة والظروف

أما في الفترة الأخيرة، أعلن الأزرق بشكل رسمي غياب لاعبه الدولي عبد الإله المالكي، ونجم خط الوسط، بسبب قطع في الرباط الصليبي، وذلك بعد مباراة الفريق أمام الاتحاد، ولم تكن هذه المرة الأولى، بل أصيب المالكي بقطع في الرباط الصليبي العام الماضي، وذلك أثناء مشاركته مع المنتخب الأخضر، في شهر قبراير، وذلك ضمن تصفيات كأس العالم الماضية.

صفقات الأصفر والشبح التاريخية

أما عن صفقات نادي النصلا فهي كانت التاريخية والتي أدت إلى ضعف موقف نادي الهلال، والأبرز بينها هي انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النادي الأصفر، وزتعد تلك الصفقة بالعالمية والغير مسبوقة، خاصة بعد إصابات لاعبي نادي الهلال وكذلك الأحداث الغيابية المالية موسيى ماريجا مهاجم الفريق للعلاج لمدة أسبوعين.

ومع هبوط الملحوظ في مستوى لاعبي الهلال الأجانب، أدى ذلك إلى وقوف الإدارة عاجزة عن التغيير وذلك بسبب منع النادي من التسجيل لأي أجنبي وذلك بسبب القضية لمشهورة وهي قصية كنو، ومن خلال ذلك تنعكس تتبعات هذه الأزمة على مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية بدولة المغرب.

رابط مختصر