لقاء أسطوري رسمي بين ميسي وكريستيانو في المملكة العربية السعودية

Rahma
2023-11-05T17:32:22+03:00
رادار الرياضة
Rahma29 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:32 مساءً
لقاء أسطوري رسمي بين ميسي وكريستيانو في المملكة العربية السعودية

أطلق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بيان اليوم، ويفيد بأن الفريق بقيادة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي سوف يخوض مباراة أما فريق سعودي، وهو عبارة عن لاعبين مختارة من نادي الهلال والنصر السعوديين وذلك يوم 19 من الشهر الجاري، وذلك بعد عدة أيام قليلة من انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلأى صفوف نادي النصر.

باريس سان جيرمان يصل إلى العاصمة القطرية

سوف يذهب باريس سان جيرمان إلى العاصمة القطرية الدوحة، في يوم 17 من الشهر الحالي، وسوف يستمر المعسكر الخاص بها م أجل البرنامج التدريبي وعمل مباريات ودية منذ استحواذ الصندوق القطري على الاستثمار الرياضي على ملكية النادي وذلك في عام 2011.

رونالدو ضد ميسي مرة أخرى

كل الأنظار تتجه نحو المواجهة التي سوف تتم ما بين كريستيانو رونالدو صاحب الخمس كرات الذهبية وليونيل ميسي الفائز بالكرة الذهبية سبعة مرات، ومن المنتظر أن تحدث هذه المواجهة في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وسوف تكون منافسة حماسية.

وقد أكد مدرب النصر الفرنسي رودي غارسيا، أن الأحد موعد إقامة المباراة وقد صرح في أحد المقابلات الصحفية وقال “سيكون مزيجًا بين الهلال والنصر، في المواجهة مع باريس سان جرمان الذي يضم في صفوفه نجومًا عالميين، وذلك أمر جيد يدل على مدى حرص المملكة العربية السعودية على تطوير الرياضة فيها وتحديدًا كرة القدم، التي تعد اللعبة الشعبية الأولى في المملكة.

رابط مختصر