الأخضر يعاود التدريبات استعدادًا لمواجهة العراق في خليجي 25

Rahma
رادار الرياضة
Rahma6 مارس 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
الأخضر يعاود التدريبات استعدادًا لمواجهة العراق في خليجي 25

قام المتنخب السعودي اليوم السبت بمعاوده التدريبات مرة أخرى في البصرة، وذلك بعد ان انتهى من مواجهته امام منتخب اليمن وذلك يوم الجمعة والتي تكون ضمن منافسة الجولة الأولى من المجموعة الأولى بكأس الخليج العربي 25، وقد انتهت المباراة بفوز المنتخب الأخضر بهدفين مقابل لا شئ.

المنتخب السعودي يعود للتدريبات مرة أخرى

عاود المنتخب الأخضر للتدريبات في البصرة، وذلك بعد أن استطاع الفوز على المنتخب اليمني وذلك يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بكأس الخليج العربي 25، وقد فاز المنتخب السعودي بهدفين مقابل لاشئ.

تفاصيل التمرين الخاصة بالمنتخب الأخضر السعودي

وقد قام المدير الفني سعد الشهري وكذلك الجهاز الفني المساعد بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، المجموعة الأولى التي ضمت مجموعة من اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة يوم الجمعة، وقد قامت تلك المجموعة بعدد من التمرينات الخاصة بالاسترجاع في الملعب وذلك في مقر إقامة البعثة.

أما عن المجموعة الثانية فقد قامت بعمل حصة تدريبية على الملعب الرديف لملعب البصرة الدولي، وقد تم تطبيق تمرين تدريبي لهم يشمل التسديدات والكرات العرضية وكذلك مناورات الصغيرة.

الجدير بالذكر ان المنتخب السعودي الأخضر يواصل تدريباته اليوم الأحد استعدادًا من أجل مواجهة المنتخب العراقي، والتي سوف تقام يوم الاثنين ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس الخليج، وننتظر مواجهة حماسية بين المنتخب السعودي والعراقي.

 

رابط مختصر