النصر يحافظ على الصدارة بعد فوزه على الطائي بهدفين دون رد

Rahma
2023-11-05T17:32:57+03:00
رادار الرياضة
Rahma4 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:32 مساءً
النصر يحافظ على الصدارة بعد فوزه على الطائي بهدفين دون رد

 

قام الفريق الكرول الأول بنادي النصر بالحفاظ على الصدارة في دوري روشن السعودي للمحترفينظن وذلك بعد نجح في الربح على نظيره الطائي، وذلك بهدفين مقابل لا شئ، في ليلة ماطرة على العاصمة السعودية الرياض، من مساء بوم اجمعة،

النصر يهزم الطائي بهدفين مقابل لا شئ

استطاع نادي النصر الكروي أن يهزم الطائي بهدفين بدون رد وذلك من أجل الحفاظ على الصدارة في دوري روشن السعودي، وكانت المباراة تحت متابعة الحترف الجديد كريستيانو رونالدة، وذلك على أرضية ملعب مرسول بارك.

ملخص الشوطين والأهداف في مباراة النصر والطائي

في الشوط الأول قام النصر بتقديم بواسطة نجاح لاعبه البرازيلي تاليسكا من استغلال عرضية زميله سلطان الغنام وذلك في الدقيقة 22 ونجح في إرسالها إلى شباك الحارس فيكتور براغا.

وانتهى الشوط الأول بإضاعة فرصة هدف من خلال اللاعب أمير سعيود وذلك في الدقيقة 16 من عمر اللقاء.

وفي بداية الشوط الثاني قام تاليسكا بالنجاح في تسديد الهدف الثاني للنصر، وذلك في الدقيقة 47 من عمر اللقاء، وللاسف خسر النصر مدافعه الفارو وذلك بسبب الإصابة.

أما في الدقيقة 88 قام حارس نادي الطائي براغا بالتألق من خلال التصدي لرأسية صاروخية من قبل تاليسكا، وبذلك قد منعه من تحقيق هدف ثالث مؤكد.

الجدير بالذكر أنه بانتهاء هذه المباراة استطاع نادي النصر رفع رصيده ليصل إلى 29 نقطة ويتصدر المجموعة، أما عن الطائي فيظل رصيده 18 نقطة كما هو.

 

 

رابط مختصر