شركة جوجل تستعد لطرح تحديثها الأول لعام 2023

Rahma
رادار التقنية
Rahma7 مارس 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:37 صباحًا
شركة جوجل تستعد لطرح تحديثها الأول لعام 2023

قامت شركة جوجل الأمريكية بكافة إجراءاتها من أجل الاستعداد لانطلاق تحديثها الأول، وذلك في عام 2023 لنظام تشغيل الأندرويد، والذي يظهر بشكل مبدأي في هواتف بيكسل، من ثم سوف ينطلق من أجل دعم باقي الهواتف.

شركة جوجل الأمريكية تستعد للتحديث الأول لها في عام 2023

كشفت التقارير والتي تم نشرها من خلال موقع جي إس إم آرينا، وهو المتخصص في المجال التقني، عن كمية المميزات وكذلك التطورات الجديدة التي سوف تدعمها جوجل من أجل تحديث أندرويد الجديد.

فهو يتضمن تحديث لأكثر من 40 إصلاح من أجل ثغرات الأمن التي تم اكتشافها في النظام في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى،وأهمها على الإطلاق ميزة الصوت المكاني الثابت.

ميزة الصوت المكاني الثابت ضمن تحديثات لجوجل للأندرويد

أما عن تلك الميزة التي تم إطلاق اسم وهو الصوت المكاني الثابت، فهي عبارة عن توفير لصوت محيطي من أجل سماعة رأس أي كان نوعها في حالة كانت متصلة بالهاتف أو حتى بجهاز ذكي عامل بنظام تشغيل الأندرويد.

وكذلك تحديث أندرويد الجديد يحسن من عملية التعرف على بصمات الأصابع، كما أنه يضمن استجابة سريعة أكثر لها وذلك ضمن عدد من الظروف المعينة.

كما أن التحديث الجديد حل مشكلة والتي تسبب في ظهور بعض الصور الملتقطة التالفة أثناء التطبير، وذلك على وجه الخصوص على هواتف بيكسل 7 و بيكسل 7 برو.

وقد تم إصلاح مشكلتين، وهما متهلقين بالبلوتوث، الأولى التي تمنع أحيانًأ الأجهزة الملحقات ذات البلوتوث المنخفض الطاقى من الاقتران أو حتى اعادة الاتصال، والثانية هي منع الصوت من اللعب على السماعات أو أي ملحقات أثناء الاتصال.

رابط مختصر