انضمام كريستيانو رونالدو للدوري السعودي يؤكد على تطور الرياضة والاقتصاد في المملكة

Rahma
رادار الرياضة
Rahma26 فبراير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:37 صباحًا
انضمام كريستيانو رونالدو للدوري السعودي يؤكد على تطور الرياضة والاقتصاد في المملكة

الدوري السعودي يحظى بدعم قوي للغاية من خلال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، لما قام به من مجهودات في الفترة الأخيرة من تطورات في الاقتصاد وكذلك كل التحديثات من أجل تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

دور الرياضة والتطور في المملكة العربية السعودية

الدوري السعودي أصبح من أغلى 20 دوري في العالم بشكل قيادي وذلك بسبب عدد من العوامل التي تم تحقيقها منها القيمة السوقية للاعبين الموجودين، منهم مشاركة النحم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، والذي يعتبر من أبرز مكاسب الدوري السعودي وتسويقه بالشكل الأمثل.

أما عن شكل الدوري فهو عامل جذاب للغاية لعدد متنوع من المحترفين من أمثالهم الأرجنتييني بانيقا والبرازيلي رومارينيو وكذلكواللاعب تاليسكا، والنسر النيجيري أدوديون إيجالو، واللاعب الفرنسي غوميز  وغيرهم .

كريستيانو رونالدو يعبر عن سعادته لتواجه في الدوري السعودي

وقد بين الاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته من اجل الانضمام إلى نادي النصر السعودي، وقد أكد انه فضل نادي النصر على عدد كبير من الأندية الأوروبية الأخرى.

وذلك من خلال المؤنمر الصحفي المشترك الذي تم ما بين رئيس نادي النصر مسلي آل معمر بالعاصمة في الرياض، وقال لاعب مانشستر يونايتد السابق: “أنا سعيد أن أكون هنا، أعلم أن الدوري السعودي يتميز بتنافسية كبيرة، وأنا جاهز للانضمام للنصر”.

 

رابط مختصر