فعاليات وتفاصيل حفل تقديم كرستيانو رونالدو في ملعب مرسول بارك

Rahma
2023-11-05T17:32:29+03:00
رادار الرياضة
Rahma30 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:32 مساءً
فعاليات وتفاصيل حفل تقديم كرستيانو رونالدو في ملعب مرسول بارك

قامت الجماهير الرياضية بالتعبير عن سعادتها من خلال حضور حفل التقديم الخاص بلاعب نادي النصر العالمي كريستيانور ونالدو، وذلك الذي تم في ملعب مرسول بارك، بعدد تجاوز 31 ألف متفرج، وكان على مستوى مميز وتنظيم أكثر من رائع الأمر الذي يظهر تطور الكرة السعودية.

تطور الكرة السعودية يظهر في حفل تقديم البرتغالي كريستيانو

وقد قال مؤيد العتيبي خلال تصريحاته الإعلامية” إن حضور الدون يساهم في نقل صورة إيجابية عن الدوري السعودي، بينما وصف مشجعون نصراويون الصفقة بالتاريخية، وقدَّموا شكرهم لإدارة وجماهير ناديهم على الترتيب والحضور الكبير. وقال مشجعون لنادي الاتحاد إنهم حرصوا على الحضور لمشاهدة لاعبهم المفضل “كريستيانو رونالدو”.

وقد أكدتا مشجعتان لنادي النصر بأهمية وجود اللاعب البرازيلي، وذلك من أجل الرفع من قيمةالدوري السعودي، وقد أكدا من خلال تصريحاتهم، بأن أمنياتهما قد تحققت من أدل ناديهم المفضل، وقد تم التقاط عدد من اللقطات والفعاليات الخاصة بالحفل.

لقطات مميزة من حفل تقديم الدون

قامت شاشات ملعب مرسول بارك بنقل لقاء كريستيانو رونالدو مع زملائه في غرفة الملابس، وقد تم سرط عدد من بطولات الأسطورة البرتغالي الدون وهو لاعب النصر الآن وذلك أمام الجماهير في ملعب مرسول بارك.

وقد شارك الأسطورة رونالدو لا عب النصر الحصة التدريبية الأولى له مع الفريق على ملعب مرسول بارك، وقد حضر عائلة رونالدو أيضًا في الملعب خلال حفل تقديمه من أجل وسائل الإعلام والجماهير.

وتم التقاط صورًا لرونالدو وهو محاط باللاعبين، وكذلك لاعبات فريق السيدات في النادي، وذلك من خلال فعاليات فريق الاستقبال، وقد اهدى رونالدو الجماهير التي حضرة الحفل كرات بتوقيعه.

رابط مختصر