الشباب ينجح في استرداد الصدارة بعد الفوز على الاتفاق

Rahma
2023-11-05T17:34:27+03:00
رادار الرياضة
Rahma2 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:34 مساءً
الشباب ينجح في استرداد الصدارة بعد الفوز على الاتفاق

استطاع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب باستعادة الصدارة في جدول الترتيب، وذلك بعد فوزه على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، وذلك من خلال النجاح في إحراز ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في مساء يوم الجمعة.

نادي الشباب يستعيد الصدارة

وذلك بعد مواجهته مع نادي الاتفاق وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات دوري روشن للمحترفين للموسم الرياضي لعام 2022- 2023، وذلك مساء الجمعة على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض.

ملخص المباراة ما بين نادي الشباب ونادي الاتفاق

قام الاسباني سانتي مينا بافتتاح أهداف المباريات وذلك في الدقيقة 21 بعد مهارة فنية ومميزة تم تنفيذها من خلال اللاعبين زملاؤه وكذلك عمليات تبادل للكرة، من ثم تم تسديد الهدف من خلال أرضية زاحفة على الزاوية اليمنى لحارس المرمى البرازيلي باولو فيكتور.

أما في نهاية الوقت الأصلس للشوط الأول استطاع المدافع البرازيلي إياغو سانتوس التقدم بهدف ثاني لصالح الشباب، وذلك بعد عرضية مميزة من الأرجنتيني إيفر بانيغا مباشرة نحو الشباك.

وقد منحت الأخطاء رصة من أجل إحراز الهدف الثالث، وذلك بعدما حول مدافع الاتفاق عبد الله هطيب عرضية من أجل متعب الحربي وذلك مباشرة إلى هدف في مرماه وذلك عند الدقيقة 86 من زمن الشوط الثاني للمباراة.

ومن خلال تلك النتيجة استطاع الشباب صدارة جدول الترتيب وذلك برصيد يصل إلى 25 نقطة، بينما ظل فريق الاتفاق عند النقطة 13 من النقاط والمركز العاشر.

رابط مختصر