منصة إحكام تعلن استمرار استقبال طلبات سداد الفواتير

Rahma
2023-11-05T17:34:27+03:00
رادار اليوم
Rahma23 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:34 مساءً
منصة إحكام تعلن استمرار استقبال طلبات سداد الفواتير

تعلن منصة إحكام عن تواصل الاستقبال حتى اليوم الجمعة لطالبات سداد الفواتير، وذلك على الرغم من الإعلان في وقت سابق عن انتهاء المدة المحددة وذلك أول أمس يوم الأربعاء، وقد جاء هذا الخبر وسط حالة من التفاؤل بين المواطنين.

منصة إحكام تعلن تمديد مدة سداد الفواتير

قررت منصة إحكام تمديد الفترة لمدة 6 أشهر إضافة، وتعتبر هذه الفرصة إضافية وأ×يرة وذلك بدءًا من العام الميلادي الجديد 2023، من أجل استقبال طالبات سداد الفواتير.

حيث نشرت المنصة اليوم الجمعة تغريدة، وذلك من خلال صحفتها على تويتر الرسمية، والتي من شأنها أن ترد على كافة الاستفسارات الراغبة في سداد الفواتير: ونشروا أنه نأمل السداد حتى لا يتم إلغاء الطلب أو حذفه، وذلك في إشارة إلى أنه مستمر إلى هذه اللحظة.

المواطنين ينشرون حالة من التفاعل بعد تمديد منصة إحكام

وأكد المواطنون أن الفواتير لا تزال مفتوحة ويمكن سدادها، وقد أوضحوا أنهم يأملون من كافة المسؤولين لكل العقارات للدولة والمنصة الخاصة بإحكام من أجل العمل على مدة ممتدة، حتى لا يضاع الجهود ويخسرون كافة الرسوم، والتي تم دفعها بشكل مباشر من خلال المكاتب.

خاصة بعد رفع الطلبات مع بقاء السداد فقط من أجل الظروف وقد تعرض لها البعض، الأمر الذي جعلها يؤجل قيمة الفواتير الخاصة في المنصة وذلك على أمل التمديد، كما أن فترة ستة أشهر سوف تكون كافية للغاية من أجل إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالسداد وذلك بدءًا من العام الجديد.

 

رابط مختصر