لجنة الانضباط والأخلاق تقرر فرض غرامة على نادي الهلال والنصر

Rahma
2024-02-20T08:38:48+03:00
رادار الرياضة
Rahma6 مايو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
لجنة الانضباط والأخلاق تقرر فرض غرامة على نادي الهلال والنصر

قامت اللجنة الخاصة بالانضباط والأخلاق وذلك في الاتحاد السعودي من أجل كرة القدم، أمس الأربعاء، بفرض غرامة مالية وذلك على النادي الأول لكرة القدم لنادي النصر وهي بقيمة 10 آلاف ريال، وكذلك الأمر بالنسبة لنادي الهلال غرامة بقيمة 15 ألف ريال.

لجنة الانضباط والأخلاق تفرض غرامات مالية

تم فرض أمس الأربعاء عدد من الغرامات المالية على كلًا من نادي النصر ونادي الهلال، حيث طالبت الهيئة بمبلغ وقدره 10 آلاف ريال على نادي النصر السعودي، بينما غرامة نادي الهلال هي 15 ألف ريال سعودي، وذلك بناء على ما تم نشره في موقع اتحاد القدم الرسمي.

حيث تم وقوع لجنة عقوبة عليهم غير قابل لأي استئناف، وذلك وفق ما ورد في مادة 139 من لائحة الانضباط وكذلك الأخلاق للناديين، وذلك بعد أن تم إثبات تأخر حضور لاعبي النصر، وذلكمن أجل الحضور في الممر الخاص باللاعبين ضمن الوقت المحدد.

تفاصيل العقوبة للناديين الهلال والنصر

الامر الذي أدى إلى تأخر مباراة التي كانت في مواجهة ضيفه نادي الهلال، وذلك ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن السعوري، وذلك وفق ما تم الإعلان عنه من خلال تقرير مراقب المباراة.

أما عن عقوبة نادي الهلال فقد جائت بسبب تأخر لاعيبه في الدخول إلى أرضية الملعب، الأمر الذي نتج عنه تأخر في بداية الشوط الثاني من المباراة، وذلك بناء أيضًا على ما ورد من تقرير المراقب الخاص بالمباراة.

الجدير بالذكر أن المواجهة الخاصة بالديربي، التي تمت على ملعب مرسول بارك، قد انتهت بالتعادل الإيجابي للفريقين وذلك بواقع هدفين لكل منهما، وذلك في ختام الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.

رابط مختصر