شركة أبل تبدأ في عملية إنتاجية ضخمة لتقنية دقيقة جديدة

Rahma
رادار التقنية
Rahma23 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2023 - 1:30 مساءً
شركة أبل تبدأ في عملية إنتاجية ضخمة لتقنية دقيقة جديدة

كشفت التقارير الخاصة بالصحيفة العالمة أن شركة أبل الأمريكية، سوف تعمل على إنتاج ضخم للغاية وذلك في واحدة من أحدث التقنيات الخاصة بها خلال الأسبوع المقبل.

شركة أبل تصرح عن أضخم إنتاج لها

كما أكدت التقارير التي تم نشرها من خلال موقع جي إس إم آرينا وهو متخصص في مجال التقنيأ، شركة أبل سوف تبدأبإنتاج ضخم للغاية وذلك من خلال بعض الماعلجات المعيارية وهي 3 نانومتر في مصانه تي إس إم سي.

وذلك سوف يتم حسب التخطيط في الأسبوع المقبل، أما عن موقعد الإنتاج الفعلي فهو في 18 فبراير المقبل من العام الجديد،  وسوف تم تمهيد الإنتاج بشركة أبل الجيل التالي من أجل الحصول على معالجة فائقة القدرة إم 2 برو وذلك خلال الشهور الأولى من عام 2023.

تي إس إم سي تحتفل في جنوب تايوان بالتطور المعلن عنه

كما أعلنت شركة أبل أنه من المتوقع أن تعقد تي إس إم سي احتفال كبير في جنوب تايوان وذلك في يوم 29 ديسمبر من أجل الاحتفال ببدء إنتاج معالجات 3 نانومتر.

كما أنه من المتوقع أن تدعم شركة أبل الأجهزة الخاصه بها وهي ماك بوك 14 وماك بوك 16 وكذلك ماك ستوديو وماك ميني، معالجات فائقة القدرة، وكذلك معتمدة على نسخة جديدة ومحسنة من معالجات منها أم 3 أو آيه 17 بايونيك والتي سوف تحتوي على معالجات معبارية 3 نانومتر، لذلك تستعد شركة أبل للتطور.

رابط مختصر