مشروع رتال رايز.. عقار مميز وفخامة ليس لها حدود

Rahma
2024-02-20T08:39:10+03:00
رادار الاقتصاد
Rahma11 مايو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:39 صباحًا
مشروع رتال رايز.. عقار مميز وفخامة ليس لها حدود

أطلقت مجموعة رتال للتطوير العمراني وذلك تماشيًا مع النهضة العمرانية والتي تتم في المنطقة الشرقية، وذلك يتناسب مع رؤية المملكة الاقتصادية لعام 2030.

رتال رايز مروع يتناسب مع رؤية المملكة الاقتصادية لعام 2030

ويتكون مشروع رتال رايز من برج سكني، وسوف يكون في حي النخيل في مدينة الخبر، وهي تضم عدد متنوع من الوحدان السكنية، وهي من النوع الفاخر، أما عن المساحة الإجمالية فهي تبلغ 11.050 متر مربع، الأمر الذي يجعلها أهم المشاريع التي تتم حاليًا في المدينة.

كما أنه تم اختيار الموقع والتصاميم الخاصة بالمشروع من أجل أن يكون حامل للطابع العصري ومميز، مع الإطلالة الجذابة على شاطئ الخليج العربي.

تفاصيل مشروع رتال رايز

ويتكون البرج من ثلاثون طابق، كما أنه يحتوي على 124 وحدة سكنية، وسوف يتم عرضها للبيع في مركز مبيعات رتال وذلك في مدينة الخبر وذلك من خلال الموقع الإلكتروني رتال، ومن خلاله يمكن للعميل أن يحدد الخيار حسب الذوق الشخصي لكل متقدم.

أما عن البرج فهو ف يمخطط نخيل بشكل رئيسي، بالتحديد على كورنيش الخبر الجديد، ومن المميزات الخاصة بالمخطط الرئيسي والذي يكون موجود ، إنشاء بنية تحتية متكاملة وكذلك مستدامة، الأمر الذي يجعل المشروع يتضمن لكافة الخدمات الأساسية والرفاهية.

وقد تم تصميم المشروع بعناية شديدة، بناء على أعلى معايير الجودة والتي يستحقها كل عملاء الشركة، مثل وجود صالات أعمال وبهو مخصصة للاستقبال وكذلك سبا وأندية للرجال والنساء، وبالإضافة إلى عدد من المسابح ومرافق الأطفال.

رابط مختصر