الفتح يصل إلى الدور الثامن من بطولة كأس الملك

Rahma
2023-11-05T17:36:00+03:00
رادار الرياضة
Rahma2 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:36 مساءً
الفتح يصل إلى الدور الثامن من بطولة كأس الملك

قام فريق الفتح الأول لكرة القدم بحجز مكان وضمنه في الدور الثامن من بطولة كأس الملك، وذلك بعد تغلبه على نظيره الطائي بركلات الجزاء الترجيحية بـ 7 مقابل 6، وذلك بعد انتهار الوقت الأصلي وكذلك الوقت المضاف بالتعادل الإيجابي هدفين مقابل مثلهما، وذلك في مساء يوم الخميس.

الفتح أول من حجز مكانه في الدور الثامن من بطولة كأس الملك

قامت المباراة بين الفتح ونظيره على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد بن جلوي الرياضية بالأحساء، وتلك المباراة من ضمن منافسات الدور 16 من مسابقة كأس الخادم الحرمين الشريفين لكرة القدم للموسم الرياضي لعام 2022،2023.

ملخص الشوطين من مباراة الفتح وطائي

بدأت المباراة بأهداف في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول وهو في الدقيقة 12 بواسطة الهداف المغربي مراد باتنا، والذي استغل سوء التفاهم الذي حدث ما بين الحارس البرازيلي والدفاع، وقد اسبب بينما وتابع العرضية فرأس البريكان في الشباك.

أما في الشوط الثاني، وجد فريق الطائي التعادل وذلك من خلال تسديدة من اللاعب ناوليدج موسونا قوية، والتي فاجأت الحارس السويدي ريين جاكوب، حتى تعلق في الشباك وذلك في الدقيقة 65.

وبعد ذلك تحقق التعادل الإيجابي بهدف مع انتهاء الوقت الأصلي للقاء حتى يتضطر الفريقين للعب الشوطين الإضافيين، وفي الشوط الإضافي الثاني قام الفريق المضيف بتسجيل هدفه الثاني من خلال اللاعب حسن آل سليس وذلك في الدقيقة 112.

وبعد ذلك قام الطائي بتعديل النتيجة مرة أخرى و1لك من خلال تسجيل حسن آل سليس خطأ في مرماه وذلك في الدقيقة 119، وبعد ذلك تم الحكم بين الفريقين من خلال ركلات الترجيح.

رابط مختصر