تقارير تفيد قرب رونالدو من نادي النصر ولمدة سبعة سنوات

Rahma
2024-02-20T08:38:55+03:00
رادار الرياضة
Rahma22 يناير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
تقارير تفيد قرب رونالدو من نادي النصر ولمدة سبعة سنوات

أكدت التقارير الصحفية اليوم الخميس الموافق 22 من شهر ديسمبر، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سوف يوقع على عقد مدته تصل إلأى سبعة سنوات وذلك مع نادي النصر الأول لكرة القدم، وذلك ابتداءًا من شهر يناير المقبل.

كريستيانو رونالدو يوقع عقد سبعة سنوات لنادي النصر

كما قالت صحيفة ماركا الأسبانية أن هذا العقد سيكون لمدة سنتين ونصف فقط كلاعب، وأما المدة الزمنية الباقية سيكون سفيرًا مشترك ما بين ثلاثة دول وهم المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربي، واليونان، وذلك من أجل استضافة المونديال في عام 2030.

النصر يفرط في أحد نجومه من أجل عن الاخلال بالانفاق المالي

وقد تم تأكيد من خلال الاتفاقات والمخططات التي أدارها فريق النصر الأول لكرة القدم أن هناك ثلاثة من المحترفين أجانب في الثائمة الخاصة بالنصر، وذلك من أجل تفادي أي إنفاق مالي زائد أو الإخلال به، وتم تحديد اللاعبين الاحترفين الأجانب الثلاثة.

سيكون كلًا منهم الأرجنتين بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين ومشاريبوف سيكون على رأي المغادرين من قائمة النصر النادي الأول لكرة القدم.

كماأوضحت صحيفة الماركا الأسبانيا، أن هناك مراحل عدة من أجل التوصل إلى إتفاق يرضي الطرفين لذلك لم يتم الإعلان بعد عن أي تفاصيل، حيث أنه تم تقديم العرض الخاص بنادي النصر والذي يعتبر من العروض المغرية للغاية في يوم 23 نوفمبر الماضي، وقد بدأت المفاوضات والاتفاثات يوم 5 ديسمبر الجاري.

ولكن حتى الان لما يتم صدور أي خبر رسمي يثبت صحة هذه الصفقة.

رابط مختصر