حفل تكريم 144 حافظًا ومجازًا لكتاب الله برعاية سمو محافظ الأحساء

Rahma
2024-02-20T08:36:38+03:00
رادار اليوم
Rahma3 ديسمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
حفل تكريم 144 حافظًا ومجازًا لكتاب الله برعاية سمو محافظ الأحساء

قدم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء والرئيس الفخري لجمعية خير الرعاية من أجل تحفيظ القرآن الكريم، وذلك في احتفال الجمعية من أجل تكريم 144 حافظ للقرآن والمجاز من كتاب الله الكريم.

الأمير سعود بن طلال يرعى احتفال الجمعية لحافظي القرآن

وحفل التكريم قد أقيم في القاعة الكبرى في جامعة الملك فيصل، وقد تم حضور أصحاب الفضيلة والمعالي، وكذلك عدد متنوع وكبيرة من المسؤولين في المحافظة، أما الحفلة فقد تم افتتاحها بعرض مرئي عن خير أهل المشرق.

بعد ذلك كانت فقرة تلاوة آيات من القرآن الكريم، بعد ذلك قام رئيس الجمعية الخيرية وهو الشيخ ناصر بن محمد النعيم، من ثم ألقى كلماته ومحتواها كان الحب لله والبلاد وكذلك شكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وكذلك ولي العهد.

بما تم تقديمه من رعاية وحرص دائم على العناية بالقرآن الكريم بالحفظ والدراسة وطباعة وكذلك الترجمة، كذلك يتم تقديم الدعم المادي والمعنوي، ويتم ذلك من خلال تقديم المسابقات الدوليةوالخارجية، وقد أكمل كلماته بالمدخ في محافظ الأحساء ودعمه المستمر ورعاية لتحفيظ القرآن الكريم في المحافظة.

تفاصيل فعاليات الحفل المقام لتكريم حافظي القرآن

وبعد ذلك شاهد سموه عرض مرئي والذي كان يعبر عن البرامج وكل الأنشطة الخاصة بالجمعية وكل تفاصيل الاستثمارات، وقد قدم نماذج من الأشخاص التي تتلو القراءات التي تم حفظها، وكذلك بارك للحفاظ والمجازين من جمعية تحفيظ القرآن الكريم.

رابط مختصر