كلمة واحدة كانت رد الفرنسي مبابي بعد خسارة كأس العالم

Rahma
2024-02-20T08:38:19+03:00
رادار الرياضة
Rahma2 نوفمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
كلمة واحدة كانت رد الفرنسي مبابي بعد خسارة كأس العالم

قام النجم الفرنسي كيليان مبابي بكتابة تغريدة عبر حسابه الرسمي في منصة تويتر، والتي تحتول على كلمة واحدة فقط وذلك بعد الهزيمة الصعبة التي واجهها المنتخب الفرنسي على يد المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم في قطر لعام 2022.

رد فعل كيليان مبابي بعد الخسارة في كأس العالم قطر

قام كيليان مبابي بتغريدة عبره حسابه على تويتر، والتي جائت بعد أكثر من 12 ساعة بعد نهاية المباراة بصورة له وهو يحمل جائزة الحذاء الذهبي وكذلك يمر جانب كأس العالم وقد كتب تغريده تتكون من كلمة واحدة وهي “سنعود”.

خسارة فرنسا بعد مباراة حماسية أمام الأرجنتين

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا قد خسرت امام الأرجنتين في نهائي مونديال قطر، وذلك من خلال ركلات الترجيح، بعد أن تم تحقيق التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بواقع 3 إلى 3 أخداف، وذلك في مباراة حامية للغاية وقد كان الاعب الفرنسي مبابي ذو 24 عامًا أحد أبرز المتميزين.

كما استطاع مبابي الفرنسي أن يحرز أهداف منتخبه البلاده الثلاثة في المباراة وذلك من خلال اثنان ركلة جزاء والثالثة جائت عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ومن خلال هذه الأهدف أصبح رصيد اللاعب الفرنسي من الأهداف في المونديال 8.

ومن خلال هذا الرقم تم عمل رقم جديد لم يتم تحقيقه منذ مونديال كوريا الجنوبية وكذلك اليابان في عام 2022، وكان الهداف اللاعب البرازيلي رونالدو وقد حقق 8 أهداف.

رابط مختصر