الصحفي الإيطالي يصرح .. إدارة النصر تستغني عن اللاعبي الأرجنتيني بيتي مارتينيز

Rahma
2023-12-17T13:30:19+03:00
رادار الرياضة
Rahma4 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2023 - 1:30 مساءً
الصحفي الإيطالي يصرح .. إدارة النصر تستغني عن اللاعبي الأرجنتيني بيتي مارتينيز

صرح الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، أن إدارة نادي النصر الأول لكرة القدم، قد استقرت على الاستغناء عن اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيو.

إدارة النصر تستغي عن اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز

أكد الصحفي رودي غاليتي من خلال بعض التصريحات الخاصة به أن إدارة نادي النصر قد أتخذت قرار الاستغناء عن اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وقد تم تأكيد هذا الخبر من خلال التقرير المنشور على شبكة سكاي سبورت، واللاعب سوف يكون خارج حسابات النادي خلال الموسم الجديد.

وقد تم تأكيد هذا الخير أيضًا من خلال تغريده اللاعب الأرجنتيني وذلك عبر حساب على التدوينة المصغرة تويتر، وذلك عبر حسابه الرسمي، حيث قال أن وكلائه حاليًا يعملون من أجل إيجاد نادي جديد, لذلك من المنتظر رحيل اللاعب في الميركاتو الشتوي القادم.

نوادي ترغب في ضم اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيو

ومن خلال بعض التقارير الخاصة بالناديين الوصل وشباب الأهلي دبي الإماراتيين، قد أكدا وأعلنا عن رغبتهما في ضم اللاعب الأرجنتين وذلك من الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن وقت إعلانهما وطلبهما ذلك قد ردت إدارة النصر عن رفضها وتمسكها باللاعب في الصيف الماضي.

الجدير بالذكر أن نادي النصر الأول لكرة القدم، يحتل المركز الأول وذلك من خلال تصدره عبر جدول الترتيب من دوري روشن السعودي للمحترفين وبجانبه نادي الشباب ولكن بشكل مؤقت فقط، حيث يبلغ رصيده 22 نقطة.

رابط مختصر