تكريم وزير الشؤون الإسلامية في بنجلاديش

Rahma
2023-12-17T13:30:19+03:00
رادار اليوم
Rahma21 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2023 - 1:30 مساءً
تكريم وزير الشؤون الإسلامية في بنجلاديش

قامت جمعية أهل الحديث المركزية في بنجلاديس وهي أكبر جمعيةإسلامية، حيث ينتمي إليهاأكثر من 40 مليون شخص، بمنح درعها الرسمي لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، وذلك تقدير لكل مجهوداته العلمية ودعمه المستمر لكل نشاطات الجمعية وتنشيط المسلمين في بنجلاديش.

تكريم وزير الشؤون الإسلامية في بنجلاديش

كل ذلك تم في المناسبة الخاص باللقاء الذي قد جمع ما بين رئيس جمعية أهل الحديث المركزية وذلك في جمهورية بنجلاديش، الدكتور عبد الله فاروق، وذلك في مكتب الوزير الخاص في مجافظة جدة، وتم في تلك الزيارة الرسمية تقديم بحث من قبل الوفد المرافق من أجل التعاون.

وكذلك من أجل تعزيز العمل الإسلامي المشترك بني البلدين، كما تم الإشارة إلى التكريم الخاص بوزير الشؤون الإسلامية، بالإضافة إلى عدد متنوع من الجوائز بجانب الأوسمة العالمية التي حصل عليها.

وزير الشؤون الإسلامية حاصل على أوسمة وجوائز متعددة

وقد حصل عليها بداية من إستلامه وزارة الشؤون الإسلامية، وتم كل ذلك في فترة زمنية وجيزة للغاية، كما أنه ساهم في بناء شركات وكذلك توقيع بعض من الاتفاقيات للتعاون من الوزارات والمشايخ وعدد كبير من الجمعيات الإسلامية العالمية.

وقد فعل ذلك من أجل رسم خارجة للعمل الإسلامي المدروس والمنظم، وكل ذلك يتناسب مع السعودية وأهدافها التي ترغب في تحقيقها، والتي تهدف إلى منهج الاعتدال والوساطة وكذلك الوقف أمام الكراهية والفساد.

رابط مختصر