التعاون يتفوق على العدال بأربعة أهدف مقابل هدف في دوري روشن السعودي

Rahma
2023-12-17T13:30:27+03:00
رادار الرياضة
Rahma1 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2023 - 1:30 مساءً
التعاون يتفوق على العدال بأربعة أهدف مقابل هدف في دوري روشن السعودي

استطاع فريق التعاون الأول لكرة القدم اليوم هزيمة ضيفة وذلك من خلال إحراز أربعة أهداف في مقابل هدف واحد فقط وذلك في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضي بالتحديد في بريدة.

التعاون يهزم نظيره بأربعة أهداف

في حساب الجولة التاسعة من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، استطاع التعاون الفوز على العدالة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فقط.

وأستطاع الإسباني ألفارو ميدران بافتتاح تسجيل الأهداف لفريق التعاون وذلك في الدقيقة الخامسة وبعدها وصلته كرة عرضية مميزة من كاكو، وقد تم تصويبها بشكل مباشر على شباك ميلان مياتوفيتش.

وساتمر ميدران في تسجيل الهدف الثاني من أجل التعاون قبل الدخول في الاستراحة بين الشوطين بأربعة دقائق.

ملخص الشوط الثامن من مبارات التعاون والعدالة من دوري روشن

في الشوط الثاني أستطاع فريق التعاون أن يتابع الهجون والسيطرة على الكرة وتم تسديد الهدف الثالث عن طريق اللاعب سعد الناصر وذلك بعد مرور 7 دقائق فقط من الانطلاق.

وبعد ذلك أستطاع كاكو تسديد الهدف الراعب وذلك في الدقيقة 69  من خلال هجمة مرتدة من منتصف الملعب.

وفي الدقائق الأخيرة قام فريق العدال بإحراز هدف من أجل الحفاظ على ماء الوجه وذلك من خلال كرة مرتدة وتم تسجيلها في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ومن خلال تلك النتيجة صعد التعاون إلى مركز الوصافة ولكن لفترة مؤقتًا برصيد 20 نقطة ولكن تجمد رصيد العدالة أربعة نقاط فقط ليكون في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

رابط مختصر