من أجل الحفاظ على البيئة .. النصائح الأمثل من أجل اختيار فرشاة الأسنان

Rahma
2024-02-20T08:37:27+03:00
رادار المنوعات
Rahma15 سبتمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:37 صباحًا
من أجل الحفاظ على البيئة .. النصائح الأمثل من أجل اختيار فرشاة الأسنان

قدم أطباء الأسنان بعض النصائح من أجل تغيير فرشاة غسيل الأسنان بعد أشهر قليلة من الاستخدام، لأنها المخلفات البلاستيكية غير قابلة للتحلل، بعض المستخدمين يفكرون في البيئة وكذلك تبديل فرش الأسنان بغيرها، ويكون مصنوع من الخيزران.

نصائح من المنظمة لتغيير فرش الأسنان

أكدت منظمة أصدقاء الأرض الألمان من خلا لنشر بعض الدراسات لها في عام 2020 في مجلة بريطانية خاصة بالطب الأسباب أنها تقارن حاليًا بين أنواع فرش الأنسان واستدامتها.

ومن خلال الدراسة أكدت الأبحاث أن أثر كل من فرص الأسنان المصنوعة من الخيرزان والبلاستيكة ذات الرأس القابلة للتغيير تأثر بشكل أقل على البيئة، لذلك بإن الفرش الأسنان البلاستيكية ليس الخيار الشئ في حالة كانت من النوع القابل لتغيير الرؤس.

أما بالنسبة لفرش الأسنان المصنوعة من الخيرزان، أكد خبراء البيئة خلال طرق النقل تتأثر وتزيد الأثر البيئي، كما أن فرش الأسنان المصنوعة من الخشب المحلي هي الخيار الأفضل والأكثر صحة حاليًا.

فرشاة الاسنان متغيرة الرأس هي الأنسب

كما أكدت المنظمة أن الخشب يجب أن يكون حامل لعلامة مجلس الإشراف على الغابات، وذلك لأنه منظمة دولية غير ربحية ولكنها مهتمة بالترويج لإدارة ملائمة للبيئة وكذلك مفيدة للمجتمع ومجدية بشكل اقتصادي للغايات في العالم.

أما البنسبة للشعيرات التي تكون موجودة في فرشة الأسنان المصنوعة من الخيرزان أو الخشب، فهي عبارة عن نموذج بلاستيك وليست قابلة للتحلل، لذلك يجب تغيير فرض الأسنان فصل الرأس عن اليد وذلك من أجل التخلص منها بشكل نهائي ومنفصل.

رابط مختصر