تسلا تقدم تقنية جديدة لسيارتها وهي تقنية ستيم

Rahma
2023-12-17T13:30:27+03:00
رادار التقنية
Rahma21 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2023 - 1:30 مساءً
تسلا تقدم تقنية جديدة لسيارتها وهي تقنية ستيم

أطلقت شركة تسلا الأمريكية المتخصصة في مجال تصنيع السيارات الكهربائية، إعلان هام إن البدأ رسميًا في تقنية ستيم لكل سياراتها من طراز إس و إكس، والتي كان وعد تم إطلاقه من قبل مالكها إيلون ماسك في شهر فبراير الماضي.

شركة تسلا تقدم تقنية جديدة من أجل راحة العملاء

وقد نشر موقع إنغادجيت وهو مشهور ومتخصص في المجال التقنية كافة التفاصيل الخاصة بالتقنيةالجديدة، والتي تعمل على نظام المعلومات وكذلك الراحة والترفيه المتكامل في سيارات تسلا، حيث تعمل على تسغيل عدد متنوع من الخدمات والألعاب التي تتطلب رسومًا مثل سايبر بنك 2077.

من المتوقع أن يتم استخدام منظومة ستيم إلى سيارات بليد الجديدة من شركة تسلا، وهو عبارة عن معالج رسوميات ولكن من نوع آر دي إن أيه 2، وهو من شركة أيه إم دي، والتي تستهدم كل التقنيات الخاصة بها في منصات بلايستيشن 5.

الآلاف من الألعاب يمكن الاستمتاع بها داخل سيارة تسلا

كما يتم إضافة معالجات رايزن، وتتمكن كل سيارات تسلا من بناء مكتبة متكاملة من الألعاب داخل السيارة، ومن أهم الأمثال هي مب عيد وببجي موبايل وكذلك وفال آوت شيلتر، كما يمكن إضافة الآلاف من الألعاب الأخرى على حسب زوق المستخدم.

في السابق واجهت تسلا عدد من المشكلات بسبب الإدارة الوطنية الأمريكية من أجل سلامة المرور على الطرق السريعة، وذلك لأن الأشخاص تمارس العديد من الألعاب أثناء القيادة، الأمر المعطل لكل الخدمات أثناء القيادة.

رابط مختصر