أمير الرياض يرعى الحفل السنوي لجمعية تحفيظ القرآن ويكرم 500 حافظ

Rahma
2023-12-17T13:30:27+03:00
رادار اليوم
Rahma6 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2023 - 1:30 مساءً
أمير الرياض يرعى الحفل السنوي لجمعية تحفيظ القرآن ويكرم 500 حافظ

قام الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض برعاية الحفل السنوي من أجل جمعية تحفيظ القرآن الكريم وذلك في منطقة مكنون في الرياض، وذلك في مركز مؤتمرات في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، حيث تم تكريم أكثر من 500 حافظ من أصل ألفين خاتم لكتاب الله.

أمير الرياض يرعى الحفل السنوي لجمعية تحفيظ القرآن

وقد أفتخر رئيس مجلس إدارة الجمعية عبد الرحمن الهذلول، بما اكتملت الجمعية من الدعم وكذلك الاهتمام والمتابعة من أمير الرياض من أجل خدمة القرآن الكريم، وكذلك أكد على مدى تعاون الجميع من كل الجهات المسؤولة والتي لها علاقة من أجل تحقيق كافة الأهداف.

ومن ضمن أبرز الأهداف هو تنشئة جيل جديد صاعد من أجل خدمة البلد وكذلك حفظ القرآن الكريم، وقد بدأ الأمير فيصل بن بندر بتدشين المصحف المرتب لكل الطلاب في جمعية كنون وذلك بمشاركة المركز السعودي من أجل الأحاديث النبوية والقرآن الكريم.

إنجازات الجمعية ومشاركة المدارس والمساجد

بعد ذلك شاهد الأمير عرض عن منجزات الجمعية وكذلك كافة المواقع والمدارس والنماذج الخاصة بتلاوة الشباب الحافظين للقرآن، وقد تم تلاوة مسيرة لتخريج الخاتمين من أجل تكريم الداعمين والرعاة وكذلك كافة المساجد والمدارس، وتم التقاط عدد من الصور التذكارية.

وقد حضر الحفل وزير الشرون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، وكذلك شترك رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور أحمد بن سالم العامري.

رابط مختصر