بدلًا من الرموز التعبيرية .. الواتساب يضيف خاصية الافاتار من أجل التعبيرات اليومية

Rahma
2024-02-20T08:39:32+03:00
رادار التقنية
Rahma24 أكتوبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:39 صباحًا
بدلًا من الرموز التعبيرية .. الواتساب يضيف خاصية الافاتار من أجل التعبيرات اليومية

استطاع تطبيق التواصيل الاجتماع الواتساب من تطوير نفسه من خلال شركة ميتا بلاتفورمس، وهي سركة مالكة لسبكة الفيسبوك والمتخصصة في ثلاثي الأبعاد الجديد الذي يمكن من خلال استخدام رسم صور الكرتونية والمجسمة من أجل استخدامها بدلًا من الرموز التعربيرية مثل الافاتار

تطور تطبيق الواتساب الجديد

وقد تم توفير الرسوم الكرتونية مثل الافاتار من أجل الرسوم الكرتوني لكل مستخدمين السامسونج وكذلك هواتف الآبل الذكية.

وقد صرح مارك الرئيس التنفيذي لشكرة ميتا أنه يمكن استخدام الصور التعبيرية الخاصة بكل ملصق وذلك أثناء المحادقة، ولكن وفر واتساب سلسلة من الرموز التعبيرية الكلاسيكية مثل القلوب والعيون وغيرها، ويمكن حاليًا تعديلها واستخدام الوجه المستخدم نفسه من أجل التعبير عن المشاعر.

أما عن باقي التطبيقات مثل الفيسبوك وانستغرام أو الفيسبوك فهي قد أطلقت في وقت سابق خاصية الرسوم التعبيرية ثلاثية الابعاد وتقوم شركة ميتا بعديد من التطورات من أجل توسيع نطاق التواصل الاجتماعي من أجل متابعة العالم الافتراضي.

الرموز التعبيرية أساسية في التعاملات اليومية على التواصل الاجتماعي

سوف يتم إضفاء الطابع الشخصي على كل الرموز المفيدة التي يتم إستخدامها بشكل يومي من خلال المواقف التي يحتاجها الشخص التي يمكن منخلال إظهار لغة الوجه والجسد من دون الحاجة إلى ارسال اي صور شخصية.

ويمكن من خلال الواتساب استخدام الكثير من أنواع الأفاتار التي يمكن أن تحمل كلًا منها طابع فردي ويمكن تغيير السمات الخاصة بها بدءًا من تسريحة الشعر واللبس وغيره.

رابط مختصر