كريستيانو رونالدو و رافاييل غوريرو يقررون البقاء في الدوحة عقب خسارة منتخب بلادهم

Rahma
2023-11-05T17:35:39+03:00
رادار الرياضة
Rahma3 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:35 مساءً
كريستيانو رونالدو و رافاييل غوريرو يقررون البقاء في الدوحة عقب خسارة منتخب بلادهم

خرج المنتخب البرتغالي لكرة القدم كأس العالم في الدوحة وقد عاد المنتخب بعد وجاع للبطولة، ولكن قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو البقاء في الدوحة وذلك وفق ما تم تأكيده من قبل الاتحاد البرتغالي اليوم الأحد.

رونالدو يقرر البقاء في الدوحة عقب خروج بلاده من كأس العالم

ترك لاعبون منتخب البرتقال مقرهم في الدوحة صباح اليوم وتوجهوا إلى المطار من أجل العودة إلى بلادهم، بعد ان ودع المنتخب البرتغالي المنافسات الخاصة ببطولة كأس العالم في قطر 2022، وذلك بعد الخسارة أمام المنتخب المغربي يوم السبت بهدف نظيف مقال لا شئ في الدور الثامن من البطولة.

وأكد الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أن هناك عدد من اللاعبين فضلوا البقاء في قطر بعض الوقت مع عائلتهم مثل رافاييل غوريرو لاعب فريق بوروسيا دورتموند.

احداث مواجهة المنتخب البرتغالي والمغربي

بعد فوز المنتخب المغربي على البرتغالي أمس استطاعت أسود أطلس أن تحجز مكان لها في الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم بعد الفوز على البرتغالي هدف نظيف، في المبارة التي تم لعبها على ملعب الثمامة .

وقام اللاعب يوسف النصيري بتسديد هدف لصالح المغرب في الدقيقه 42 وذلك من خلال عرضية ولا اروع ووجها إلى يسار الحارس دييجو كوستا.

وعندما وصل المنتخب المغربي بعشرة لاعبين فقط في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع، بسبب تلقي اللاعب وليد شديرة بطاقة حمراء.

رابط مختصر