تويتر يكشف عن الحسابات المحجوبة من دون تصريح من أصحابها

Rahma
2024-02-20T08:38:41+03:00
رادار التقنية
Rahma5 سبتمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
تويتر يكشف عن الحسابات المحجوبة من دون تصريح من أصحابها

قام رئيس شركة تويتر المليادير إيلون ماسك الأمريكي بإعلان اليوم بأنه سوف يطلق تطبيق آلية جيد من أجل التمكن من معرفة ما إذا كانت الحسابات تتعرض للحجب أو الإخفاء بدون علمهم وكيف يمكن التصرف في هذا الموقف.

إيلون ماسك ينشر تغريدة بشأن تحديث البرنامج

نشر إيلون ماسك الملياردير الأمريكي ومالك لمنصة تويتر تغريدة له عبر حسابه الرسمي وقال فيها، يعمل تويتر الآن على تحديث البرنامج وسوف يظهر حالة الحساب الحقيقية، وذلك من أجل أن تعرف بوضوح إذا كنتتعرضت للحجب أو لا، وسبب ذلك كيف يمكن أن تطعن ” تطلب إعادة النظر”.

وهذه الميزة الجديدة تعمل العمل عليها من أجل شرح سبب حجب الحسابات لبعض المستخدمين، حيث أنه من الصعب العثور على صفحة الشخص في حالة البحث عنه أو أن تكون منشوراته غير مرئية لكل مستخدمي تويتر الآخرين وكذلك المتابعين.

ايلون ماسك لم يوضح كيفية تطبيق الميزة الجديدة في تويتر

أعلن عبر سكاي نيوز العربية أن هذه الحالة الجديدة من منصة تويتر قد أثارت المزيد من الجدل حول منصة المنصة، وكذلك تم إصدار تقرير يقول أن موقع تويتر بإمكانة الوصول إلى كل البيانات المستخدمة لأكثر من 70 ألف موقع إلكتروني آخر.

ووفق التقرير الذي تم نشره على موقع أداليتكس المتخصص في أمن المعلومات، قد تم توضيح أن هناك العديد من المواقع التي يمكن لتويتر تبع بيانات مستخدميها مثل الكثير من شركات الرعاية الصحية والعديد من المواقع الآخرى

رابط مختصر