المنتخب الأخضر لكرة المناورة يشارك للمرة الأولى في بطولة العالم

Rahma
2023-11-05T17:36:00+03:00
رادار الرياضة
Rahma11 أغسطس 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:36 مساءً
المنتخب الأخضر لكرة المناورة يشارك للمرة الأولى في بطولة العالم

شارك المنتخب السعودي في كرة المناورة الرياضي، في بطولة العالم التي تم إقامتها في العاصمة المصرية القاهرة وذلك في الفترة التي تقع ما بين 14 إلى 17 ديسمبر من الشهر الدالي، وقد تم إقرار أن البعثة سوف تتوجه إلى جمهورية مصر العربية يوم الثلاثاء القادم.

المنتخب السعودي لكرة المناورة يشارك في بطولة العالم

أما عن رئيس الوفد الخاص بالمنتخب السعودي الشمارك في البطولة هو رئيس محلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة المناورة الأمير سعود بن عبد العزيز آل سعود، والوفد يضم أيضًا عضو مجلش إدارة الاتحاد محمد المسحل وكذلك المدير التنفيذي للاتحاد عبد العزيز سعد الهزاني.

وينضم أيضًا للوفد أخصائي أول من أجل تطوير الأهمال بالاتحاد ليلى عوض الحامدى، كل ذلك بالإضافة إلى الجهازين الغني والإداري وكذلك اللاعبين.

ويتكون الفريق من المدرب هاني محمد وكذلك مساعده إبراهيم المقبل، وستة من الاعبين وهم محمد الغنام، رائد الثنيان، سلطان فاخوري، خالد الجندل، أحمد المحيشي، وعبدالله الحقباني.

رئيس الاتحاد السعودي يقدم الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده

وجه رئيس الاتحاد السعودي الخاص بكرة المناورة الأمير سعود بن عبد العزيز شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، وكذلك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد وكذلك رئيس مجلس الوزراء.

وذلك بسبب دعهمهم السخي الذي قيقدم للقطاع الرياضي، وكذلك التطور الكبير والملحوظ في كل الفرق الرياضية والعمل على تسجيل المنتخب الوطني لرياضة كرة المناورة من أجل مشاركته الأولى في بطولة العالم.

رابط مختصر