وزير الشؤون الإسلامية يصرح ميزانية المملكة تؤكد نجاح خطوات ولي العهد

Rahma
2024-02-20T08:36:38+03:00
رادار الاقتصاد
Rahma11 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
وزير الشؤون الإسلامية يصرح ميزانية المملكة تؤكد نجاح خطوات ولي العهد

أشاد وزير الشؤون الاسلامية والدهوة والارشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ بالتهنئة المقرونة بالدعاء من أجل مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وكذلك سمو ولي العهد الأمين رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.

تهنئة وزير الشؤون الإسلامية لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده

والسبب في هذه التهنئة هو صدور ميزانية المملكة العربية السعودية لعام 2023، وقد قال أنها تحمل بين معلوماتها على الخير وذلك وفق رؤية البيئة 2030، وتؤكد على الطموح ومضى المملكة نحو التقدم وكذلك التحبب من التنمية والتقدم في جميع المجالات.

كما أن الوزير آل الشيخ قد أضاف في تصريحاته أن الرقم القياسي الموجود في الميزانية ولكنها توضح النجاح الخاص بالمسارات الخير والتي تقود بناء على اهتما سمو ولي العهد والمملكة العربية السعودية من أجل التقدم بوتيرة أسرع وكذلك تحقيق كافة أهداف خادم الحرمين الشريفين.

تقدم المملكة الاقتصادي يضمن وضعها في التطور والتقدم

كما صرح آل الشيخ أن كلمة خادم الحرمين الشريفين وكذلك تصريح سمو ولي العهد في إعلان ميزانية السعوديو لعام 2023، الأمر الذي يؤكد سلامة السياسة المالية التابعة للدولة، وكذلك الوضع الاقتصادي الوطني والقدرة على التطور والتقدم.

وكذلك السير بخطوات واثقة من أجل تحقيق التنمية الشاملة في كل المملكة، وقد سأل آل الشيخ في آخر تصريحاته ودعى أن يتم توفيق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الوصول إلى الخير ويبارك الله في مجهودهما وكذلك على المميلكة تقدمها وازدهارها.

رابط مختصر